الأقسام السفلىالمحلي

انتخاب صرصار بن يمينة رئيسا جديدا لليزمو

انعقدت الجمعية العامة الانتخابية لإتحاد وهران بداية من الساعة الخامسة مساءا بدار الشباب معواد أحمد. وكان قد تم خلال الجمعية العامة الاستثنائية الماضية سحب الثقة من الرئيس السابق للفريق، بوبلنزة لطفي، من طرف الجمعية العامة غير العادية والتي عقدت للمرة الثانية على التوالي بعد تأجيلها لعدم اكتمال النصاب.

عرفت هذه الجمعية العاصمة انتخاب صرصار بن يمينة رئيسا جديدا لإتحاد وهران، بعدما تم تزكيته بالإجماع من طرف أعضاء الجمعية العامة الذين صوتوا بمجموع 35 عضوا، من أصل 51 على صرصار. وشهدت أشغال الجمعية العامة الانتخابية اجواء هادئة بحضور مدير المكاتب الرياضية لمديرية الشباب والرياضة، بن عبو مصطفى، رفقة عطا الله قويدر. حيث قاما ممثلا الديجياس بتقديم الشروحات خصوصا فيما يتعلق بالمادة 12 الخاصة بالجمعيات العامة الانتخابية. وتأتي هذه الجمعية العامة الانتخابية عقب سحب الثقة من تحت الرئيس السباق، بوبلنزة لطفي الأسبوع المنصرم خلال الجمعية العامة الغير عادية التي تم عقدها بمركز الشباب أحمد معواد الذي كان نفسه شاهدا على تنصيب الرئيس الجديد.

مهمة صعبة في انتظار صرصار بن يمينة

 مما لا شك فيه هو أن المأمورية التي تنتظر الرئيس الجديد لإتحاد وهران، صرصار بن يمينة ستكون جد معقدة. كيف لا والفريق عاش العديد من الهزات خلال الفترة الماضية. يجمع أنصار ومحبي إتحاد وهران على أن الفريق لا يستحق مثل هذه الوضعية التي يعيشها منذ فترة. كيف لا وإتحاد وهران يتخبط في أزمة من المشاكل خلال الفترة الماضية وهو الذي ينشط في بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران لكرة القدم. وسيكون المسؤول الأول على “ليزمو” مطالبا بإعادة ترتيب البيت، وتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي ينتظرها أنصار ومحبي الفريق بفارغ الصبر.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P