الرابطة الأولىالمحلي

اللاعبون من أصحاب الصكوك ينتظرون عودة محياوي

أصبح بعض لاعبي مولودية وهران الذين سبق وأن تلقوا صكوك ضمان باجرة شهرية واحدة مذذ حوالي ثلاث أسابيع،  في إنتظار عودة رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي من الخارج من أجل صرف الصكوك البنكية ، مع العلم بأن المهلة التي كان الرئيس محياوي قد منح لرفقاء المدافع فوغلول قد انتهت منذ عشرة أيام دون أي جديد .

هل اختار بوعزة أفضل لاعبي الرديف لترقيتهم ؟

بعد قرار ترقية ثمانية لاعبين من الفريق الرديف لإنهاء الموسم مع الفريق الأول،  باتت علامات الاستفهام تطرح حول ما إذا كان اختيار المدرب بوعزة عبد اللطيف للاعبين الثمانية منطقيا ، خاصة وأن بعض الأصداء كشفت بأن هناك لاعبين في الرديف مستواهم أفضل بكثير من بعض اللاعبين الذين تمت ترقيتهم .

هل سيشرك اللاعبين المعذرين فيما تبقى من مشوار البطولة؟

بعد إقدام عشرة لاعبين على إعذار إدارة مولودية وهران ومطالبتهم بمستحقاتهم المالية قبل اللجوء بعد أسبوعين للجنة المنازعات،  باتت الشكوك تحوم حول مشاركة هؤلاء اللاعبين في المباريات الأربعة المتبقية من عمر البطولة،  ويبقى القرار الأول والأخير في هذه القضية بيد رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي المتواجد خارج ارض الوطن .

عقول اللاعبين باتت في أموالهم وفقط

لا يختلف إثنان على أن الخطوة التي قام بها اللاعبون العشرة بتوجيه إعذارات لإدارة الحمراوة الأسبوع الفارط ، جعلت تفكيرهم في أمور إدارية ومالية بحتة بعيدا عن الجانب الرياضي ، وهذا ما يعني عدم جاهزيتهم من جميع النواحي للمشاركة في المباريات الأربعة المتبقية من عمر البطولة ، وهذا ما قد يجعلهم خارج حسابات الطاقم الفني.

حتى الرئيس محياوي غاضب منهم ويرفض مشاركتهم

يتواجد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي في قمة الغضب والتذمر من اللاعبين الذين أرسلوا إعذارات وطالبوا بمستحقاتهم وهددوا باللجوء للجنة المنازعات،  حيث لم يتقبل محياوي الخرجة والتي جاءت في وقت غير مناسب،  كما أنها كشفت -حسب وجهة نظر الإدارة- مراعاة اللاعبين لمصالحهم الشخصية فقط بعيدا عن المصلحة العامة للنادي.

محياوي منتظر بوهران غدا الأربعاء

من المنتظر أن يعود رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي غد الأربعاء إلى أرض الوطن ،وهو الذي غاب عن الفريق لحوالي شهر في ظل تواجده في فرنسا . وستكون العديد من القضايا العالقة في انتظار رئيس الحمراوة و أبرزها قضية إعذارات اللاعبين ومطالبتهم بمستحقاتهم المالية قبل اللجوء للجنة النزاعات.

التشكيلة ستستفيد من راحة غدا

قرر المدرب بوعزة عبد اللطيف منح لاعبيه راحة غدا الأربعاء وذلك بعد ستة أيام من العمل المتواصل بمعدل حصة واحدة في اليوم،  على أن يعود رفقاء المدافع بن علي الخميس لإكمال المرحلة الأخيرة من التحضيرات في سياق الاستعداد لمواجهة الجولة الخامسة والثلاثون أمام شبيبة سكيكدة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P