حوارات

زردالي زكرياء (رئیس شباب المحقن): “نحن سعداء بتحقيق الصعود”

فتح رئيس شباب المحقن، زردالي زكرياء قلبه لجريدة بولا الرياضية بعد الإنجاز الكبير الذي حققه فريقه بالصعود إلى القسم الشرفي. حيث عبر عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي اعتبرها أجمل بداية لمشروع نادي كبير.

 کیف تقيمون إنجاز فريقكم هذا الموسم؟

 “أظن أن تتويجنا بلقب البطولة و تحقيق الصعود كان منطقي، ومستحق بالنظر إلى المجهودات والتضحيات التي بذلتها أسرة النادي الأحمر طيلة الموسم. وأغتنم الفرصة لأشكر كل من ساهم في هذا الصعود الذي أسميه بالتاريخي من لاعبين ومسيرين وأنصار فمن دونهم لم نكن لنحقق هذا الإنجاز.”

هل كنت تنتظر هذا الصعود؟

 “لو لم أكن أنتظره لما قمت بإحياء هذا الفريق من جديد بعد توقف دام أربع سنوات، والحمد لله أنني نجحت في الميدان الرياضي، ويكفيني فخرا أني ساعدت الشباب بتحقيق مبتغاه بعد غيابه عن الساحة الكروية.”

ما سر صعودكم إلى بطولة القسم الشرقي؟

“لا يوجد أي سر كل ما في الأمر أن الفريق كان أشبه بالعائلة. فرغم قلة الإمكانيات المادية، إلا أن اللاعبين تحلوا بإرادة كبيرة ووقفوا معنا وقفة رجال، مكنتنا من الوصول إلى الهدف المسطر، وهو الصعود الحمد لله.”

ما الهدف من إحياء هذا الفريق العريق؟

 “هدفي يستهدف شباب المنطقة وإبعادهم عن الآفات الاجتماعية ، خاصة إذا علمنا أن منطقة المحقن تفتقر إلى أدنى وسائل الراحة والترفيه. فغيرتي على مئات الشباب والأطفال المغرمين برياضة كرة القدم شجعتني لإعادة إحياء فريق كروي عريق وهو شباب المحقن.”

کیف تقيمون مستوى بطولة هذا الموسم؟

 “المستوى كان جد متقارب بين معظم الفرق المنافسة على ورقة الصعود.  بالنظر إلى معاينتي لهم خاصة التي تنشط في مجموعتنا، أما عن المستوى الفني فهو متواضع بعض الشيئ. الأهم هو أننا نجحنا في تحقيق الهدف المسطر.”

ما تصورك لمستقبل النادي؟

 “سنواصل العمل بجدية للحفاظ على هذا المكسب الذي يعتبر مفخرة لشباب المحقن، والعمل على خلق فريق متكامل ومنسجم بإمكانه لعب الأدوار الأولى الموسم المقبل بحول الله. لما لا الصعود مرة أخرى ومواصلة المغامرة الجميلة.”

كرئيس للنادي ماذا عن تعداد الفريق الموسم القادم؟

 “سنحافظ على معظم اللاعبين الذي تألقوا معنا هذا الموسم، مع تدعيم الصفوف بلاعبين شباب وآخرين ذوي خبرة، حيث سنحاول بناء فريق متكامل على حسب المستوى الذي سنلعب فيه.”

وكيف هي العلاقة مع اللاعبين القدامى للنادي؟

 “جيدة وممتازة مع كل الذين يحبون هذا النادي العريق، تجمعنا مصلحة واحدة و هي اسم النادي الذي يريد كل محبيه و أبنائه أن يكون دائما متألقا.”

بماذا تعد أنصار شاب المحقن الموسم القادم؟

 “أعدهم بالاستمرار في تشريف المحقن وبناء فريق قوي من اجل اللعب على الصعود في حال توفرت الإمكانيات المادية و الأكيد أننا سنعمل بجد و إخلاص من أجل فرحتهم.”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P