الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

بن حمادي ينسحب من رئاسة أهلي البرج

أعلن أنيس بن حمادي، رئيس مجلس إدارة نادي أهلي البرج، استقالته من منصبه، عقب مباراة اتحاد بلعباس، يوم السبت المقبل، بسبب رفض رئيس النادي الهاوي، الحواس رماش، فتح رأس مال الشركة.

وقال بن حمادي خلال ندوة صحفية، اليوم الخميس: “حاولنا بشتى الطرق فتح رأس مال الشركة، ورفع حصتنا في النادي إلى أكثر من 50 بالمائة لنتفادى الوقوع في أزمة، إلا أن رئيس النادي الهاوي يرفض الموافقة باعتباره صاحب الأغلبية”.

وأضاف: “الحواس منحنا موافقته لفتح رأس مال الشركة، لكنه يرفض الآن مدعيا تلقيه تهديدات بالقتل في حال تنازله عن حصة النادي الهاوي للشركة المحترفة”.

وواصل: “صراحة أنا هنا لخدمة الفريق، ولكن لا يمكنني المواصلة بهذه الطريقة، ما دام النادي الهاوي يمتلك 72 بالمائة من الأسهم، ولا يدفع أي دينار لتسيير الفريق”.

وتابع: “أقولها أمام الجميع، إن لم نقم بفتح رأس مال الشركة المحترفة، فإن مصير النادي سيكون السقوط إلى قسم الهواة، بسبب إفلاس الشركة الرياضية جراء الديون الكبيرة التي بلغت 4 مليون دولار”.

وختم: “قررنا المواصلة على رأس إدارة النادي إلى غاية مباراة بلعباس، وبعد ذلك سأسدد راتب شهرين للاعبين مثلما وعدت، وسأقدم استقالتي رسميا لمجلس الإدارة، يوم الأحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P