الرابطة الأولىالمحلي

بن حمو يعود للتدريبات الجماعية بوساطة من اللاعبين

بعدما كان قد باشر التدريبات الأسبوع الفارط على انفراد في ظل القضية الحديدية بينه وبين الطاقم الفني على خلفية ما صدر منه بعد لقاء إتحاد خنشلة، عاد مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي ليباشر التدريبات رفقة المجموعة وذلك عقب صفح المدرب بلعطوي رفقة أعضاء طاقمه الفني عنه بعد تدخل اللاعبين والذين عملوا على اذابة الجليد بين الطاقم الفني وهداف سريع المحمدية سابقا.

اللاعبون نجحوا في اقناع بلعطوي بالصلح

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في اعداد سابقة، عمل لاعبو مولودية وهران طيلة الفترة الماضية على احداث مصالحة بين المدرب بلعطوي على وجه الخصوص واللاعب بن حمو الماحي وذلك في خطوة للحفاظ على استقرار المجموعة والأجواء العائلية السائدة منذ بداية الموسم. ولقد نجح الحارس سوفي والبقية في اقناع اللاعب الدولي السابق بالصلح والعفو عن بن حمو ومن تم عودته للمجموعة بصورة عادية.

بن حمو مطالب بتفادي تكرار أي تصرف سلبي 

بات مهاجم الحمراوة بن حمو الماحي ملزما غلى تفادي تكرار اي تصرف سلبي سواء تجاه الطاقم الفني او زملائه اللاعبين فيما تبقى من عمر الموسم، حيث يكون لاعب شباب بلوزداد سابقا قد تبقى الانذار الأخير بحكم انها ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها بن حمو بشكل سلبي تجاه الطاقم الفني، وهذا ما يجعل الكرة في مرماه أكثر من أي وقت مضى للحفاظ على مكانته في النادي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P