الرابطة الأولىالمحلي

بن شيخة يفرض نظاما عسكريا ويشدد على الانضباط 

مع تواصل تحضيرات تشكيلة إتحاد العاصمة لمرحلة العودة من البطولة المحلية، يسعى المدرب الجديد عبد الحق بن شيخة إلى الرفع من درجة الجاهزية للاعبين قبل الدخول في تربص تحضيري لم تستقر الإدارة على مكان إقامته بعد رغم العديد من المقترحات، حيث أن أبرز ما يميز تحضيرات الاتحاد خلال الفترة الماضية هو النظام الذي فرضه التقني بن شيخة من خلال برمجة حصتين في اليوم وهو الذي يهدف إلى تحسين الجانب البدني خلال فترة التوقف من أجل الدخول بقوة خلال مرحلة العودة سيما و أنه وقف على نقص في هذا الجانب خلال المبارتين اللتين قاد فيهما التشكيلة خلال مرحلة الذهاب.

كما أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية يتجه إلى إلغاء التربص الشتوي والاكتفاء بالتدريبات بملعب بولوغين في ظل تواجد أغلب الركائز مع المنتخب المحلي.

غياب الهريش وزواري متواصل

من جانب آخر، فإن السبب الرئيسي الذي جعل المدرب الجديد للاتحاد العاصمي عبد الحق بن شيخة يتجه نحو إلغاء التربص الشتوي والاكتفاء بالتحضيرات بملعب عمر حمادي ببولوغين هو تواجد أبرز الركائز مع المنتخب الوطني المحلي الذي فاز بأولى مبارياته في الشان بهدف دون رد أمام ليبيا. بالإضافة إلى الغيابات المسجلة عن التشكيلة في صورة كل من زواري وزكرياء الهريش اللذان لا زالا يعانيان من الإصابة وعودتهما للفريق قد تتأخر.

نور الدين عطية 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P