متفرقات

نهائي الأكابر لدورة راديوز رمضان فوت … التتويج لحي الحاسي والتقدير المحمدية

توج فريق حي الحاسي عمار بكأس دورة رمضان فوت في طبعتها ال24 بعد تغلبه على فريق المحمدية لولاية معسكر بنتيجة 5-3، وذلك بحضور جمهور غفير من الفريقين وأوفياء نشاطات جمعية راديوز الجوارية، في مقابلة عرفت إثارة كبيرة. ولم يعرف المتوج بلقب الدورة حتى أخر الدقائق. هذا النهائي في صنف الأكابر جاء تكملة للاحتفال الكبير الذي عرفته الباهية وهران الخميس الماضي، وهذا بحضور ضيوف رئيس جمعية راديوز على غرار، رئيس دائرة وهران فقراوي عبد الحكيم، ممثلا عن والي وهران السيد سعيد سعيود. وكذا نائبي المجلس الشعبي الوطني مصطفى بصيري وحامي قادة، رئيس بلدية وهران، علوش آمين، ومكلف بالقسم الرياضي للبلدية لعريبي رضا.

إضافة إلى وجوه رياضية معروفة جاءت لتشاهد وتشجع وتدعم شباب وممارسي رياضة مابين الأحياء على غرار شريف الوزاني، بن زرقة، فوسي، مجاهد حمادي والذين قاموا بالمناسبة بتكريم الموهبتين الصاعدتين عويمر من جمعية وهران وعبد السلام من جوهرة تموشنت. أجمع الكل على أن مستقبل زاهر ينتظر هذا الثنائي إن وجدوا العناية اللازمة.

إضافة إلى مدربي جمعية وهران وشباب كناستيل، والمعلق الرياضي الجواري هواري فلاح. ليعطي رئيس جمعية راديوز الموعد نهاية شهر جوان مع انطلاق دورة الباهية فوت الصيفية.

عمر محمد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P