الأقسام السفلىالمحلي

عرار جيلالي (مدرب اتحاد السوقر):  “لدي عدة تحديات مع الاتحاد”

اعترف المدرب الجديد لإتحاد السوقر، عرار جيلالي بحجم التحديات التي تنتظره مع الفريق، ليؤكد قائلا:”بطبيعة الحال فريق اتحاد السوقر قادر على قول كلمته في بطولة ما بين الجهات. لدينا تحديات كثيرة، ونتمنى أن نكون في مستوى التطلعات.” و وصف التقني عرار جيلالي أن مهمته مع الاتحاد بالصعبة لأن مستوى البطولة هذا الموسم ليس سهلا مع تألق عدة فرق، إلا أنه أوضح قائلا:”بطبيعة الحال ينتظرنا عمل كبير في كل الجوانب، خاصة وأننا في بداية الموسم، هدفنا تحقيق أحسن النتائج ولكن علينا الصبر على ذلك، فالاستقرار والعمل وحدهما قادران على إهداءنا النتائج الإيجابية، وأنا واثق من النجاح مع الفريق.”

وأكد المدرب السابق لمثالية تغنيف أنه خرج باستنتاجات مهمة جدا من المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام شباب عين وسارة واللقاءات التطبيقية التي برمجها مؤخرا:”بطبيعة الحال مواجهة فرق محترمة وبرمجة لقاءات ودية يسمح بالاستفادة من أشياء كثيرة في الجانب الفني والتكتيكي. لقد جربنا عدة رسوم تكتيكية. كما أننا عاينا بشكل أدق اللاعبين فرديا وخرجت بملاحظات مهمة وبكل تأكيد بعد كل مباراة رسمية أو ودية تكون لي رؤية وفكرة أشمل حول التشكيلة فنيا وتكتيكيا، ونأمل أن نكون جاهزين لبداية الموسم.”

“اللقاءات الودية مهمة لهذا السبب”

وحول اللقاء الودي المرتقب أمام أمل عين كرمس، أضاف عرار قائلا:”بكل تأكيد كل مواجهة ودية ستكون قوية ومفيدة رغم طابعها الودي وفي هذا الوقت بالذات نحتاج كثيرا لهذه اللقاءات التحضيرية لتطوير الفريق عبرها وبلوغ الجاهزية اللازمة قبل انطلاق  البطولة. وفي ظل هذه المعطيات الاستثنائية، يبدو أن بطولة  ما بين الجهات ستكون معقدة وصعبة جدا على الاتحاد، خاصة وأن بقية الأندية أجرت تحضيرات في المستوى.”

مهدي عبد القادر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P