الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…مضوي يبصم على حصيلة إيجابية مع المولودية

عرف مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين كيف يترك بصمته في الفريق بعد حوالي ثلاث أشهر مع العمل، حيث تبقى حصيلة التقني السطايفي مع الحمراوة جد إيجابية وذلك ما جسدته نتائج الفريق سواء في البطولة والمرتبة التي يتواجد فيها ، أو حتى منافسة كأس الرابطة والتي باتت فيها المولودية على بعد خطوتين من المباراة النهائية .

سجل مضوي مع الحمراوة يبقى خاليا من الهزائم

أشرف المدرب مضوي خير الدين على قيادة المولودية في تسع مباريات ما بين البطولة وكأس الرابطة (قبل مباراة شبيبة القبائل) ، تمكن فيها من الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم مع الفريق ،حيث قاد اللاعب الدولي السابق الحمراوة للفوز في أربع مباريات في البطولة إثنتان منها خارج الديار أمام السياسي وسكيكدة مقابل ثلاث تعادلات ، بالإضافة لتحقيق الفريق لتأهلين في كأس الرابطة من خارج الديار واحدة بركلات الترجيح أمام البرج والثاني في التسعين دقيقة في غليزان .

مضوي نجح في زرع العقلية الانتصارية عند لاعبيه حتى خارج الديار

عجزت مولودية وهران في عهد الفرنسي كازوني وحتى بعده مع بلعطوي في تحقيق أي فوز خارج الديار،  قبل أن تنجح بمجرد قدوم المدرب مضوي خير الدين في تحقيق ثلاث انتصارات بعيدا عن ملعب زبانة، وهذا ما يؤكد بصمة المدرب السابق لوفاق سطيف ونجاحه في زرع العقلية الإنتصارية داخل المجموعة حتى في مباريات خارج الديار .

الوصول لتيزي وزو على السابعة وحصة إسترخائية في السهرة

وصل وفد مولودية وهران إلى مدينة تيزي وزو في حدود الساعة السابعة مساء ،حيث توجه أشبال المدرب مضوي خير الدين مباشرة لفندق إيتورار مقر إقامتهم ليلة مباراة شبيبة القبائل. ولقد أجرت تشكيلة الحمراوة حصة تدريبية إسترخائية في السهرة في أحد الملاعب الجوارية خطوة من المدرب مضوي لتمكين لاعبيه من إزالة التعب جراء السفرية الشاقة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P