الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عمر بلعطوي: “أياد خفية حرضت اللاعبين على الإضراب ونعتذر من الوالي”

عاد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران بلعطوي عمر للإضراب الذي شنه اللاعبون خلال حصة الإستئناف ووصفه بغير المبرر وغير المسؤول، محملا بعض الأطراف مسؤولية تحريض اللاعبين وتغليطهم.  مدرب الحمراوة اعتذر باسمه وباسم كل اللاعبين من الوالي سعيود مؤكدا ثقة كل المجموعة في المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي للولاية والذي يعمل باستمرار على إخراج النادي من الأزمة.

الإضراب فاجأنا وغضبنا كثيرا من اللاعبين وفكرنا في الاستقالة

 المدرب بلعطوي أكد في مستهل حديثه بأنه رفقة أعضاء طاقمه الفني تفاجؤوا بقرار مقاطعة اللاعبين لحصة الإستئناف وقال: “حتى أكون صريحا معك فالإضراب الذي شنه اللاعبون فاجأني رفقة أعضاء الطاقم الفني ولم نكن ننتظره خاصة وأننا كنا نراهن كثيرا على فترة توقف البطولة بعد تأجيل مباراة شباب بلوزداد من أجل تعويض ما ضيعناه خلال الشهر من التوقف. لقد غضبنا كثيرا من اللاعبين الى درجة أنني فكرت رفقة حدو مولاي في الاستقالة”.

أطراف لا تحب الخير للمولودية حرضت اللاعبين وحاولت تغليطهم

اللاعب الدولي السابق حمل بعض الأطراف التي لا تحب الخير للنادي مسؤولية مقاطعة اللاعبين للتدريبات وقال: “أؤكد لكم بأن أياد خفية وأطراف لا تحب الخير للمولودية وتسعى دائما لرؤية النادي يتخبط في المشاكل حتى تقضي مصالحها الشخصية، هي من حرضت اللاعبين على مقاطعة التدريبات من جديد بعدما قدمت لهم معلومات مغلوطة ونجحت في نهاية المطاف في مؤامرتها ضد للنادي”.

الأمور تسير في الطريق الصحيح ووقفت على ذلك شخصيا عند الديجياس

بلعطوي أبدى تفاؤله بمستقبل المولودية مؤكدا بأن الأمور تسير من الحسن الى الأحسن وقال في هذا السياق: “لقد تنقلت مؤخرا رفقة حدو مولاي الى مقر مديرية الشبيبة والرياضة حيث وقفنا على كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق من الجانب المالي والإداري، وأؤكد لكم بأن الأمور تسير في الطريق الصحيح والازمة في طريقها للإنفراج وكل ما يلزم هو قليل من الصبر فقط”.

من يريد الاستمرار معنا مرحبا ومن لا يريد هناك لاعبين آخرين

 المدرب السابق لشباب عين تموشنت شدد من لهجته تجاه لاعبيه عندما وضعهم أمام الأمر الواقع وقال: “على اللاعبين ان يدركوا جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فمن يريد ان يستمر معنا ويواصل الصبر ولا يكترث لمغالطات الايادي الخفية فهو مرحب به في المجموعة، ومن لا يريد فلن نرغمه على ذلك وهناك لاعبين آخرين وإن اضطر الأمر فهناك حتى لاعبي الفريق الرديف”.

الوالي “يسمحلنا بزاف” وما قام به سيبقى للتاريخ

 في ختام حديثه، توجه المدرب بلعطوي عمر برسالة الاعتذار للمسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود وقال: “باسمي وباسم كل أعضاء الطاقم الفني واللاعبين نعتذر كثيرا للوالي سعيود على ما حدث في حصة الإستئناف.  ثقتنا كانت وستبقى كبيرة في الوالي الذي يسعى لإنقاذ المولودية بكل الطرق وما قام به سيبقى للتاريخ”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P