المحليتحقيقات وروبورتاجات

بوحيلة في اتصال يومي بلاعبيه لمعرفة مدى تجاوبهم مع التدريبات الفردية

لا تزال حاليا إدارة مولودية تنتظر حاليا الاستفادة من الإعانات المالية التي خصصتها سابقا السلطات المحلية، وعلى رأسها المجلس البلدي لسعيدة، من أجل تسوية المستحقات العالقة، والتي تخص الأجور الشهرية المتأخرة، وحسب مصادرنا فإن عدد من اللاعبين اتصلوا مؤخرا بالمسيرين، واستفسروا عن موعد صب المستحقات في الحسابات البنكية.

رملي في اتصال يومي مع المدرب بوحيلة

ويتواجد رئيس النادي خالد رملي في تواصل يومي مع المدرب بوحيلة، من أجل الاستفسار عن سير تحضيرات اللاعبين في مقرات سكناهم، حيث حاول المسؤول الأول عن النادي معرفة آخر التطورات، في ظل وجود الجميع في النادي في حجر صحي، خوفا من التعرض للإصابة من فيروس كورونا.

بوحيلة ينشئ مجموعة محادثة في الفايسبوك

وفي ظل الظروف الجديدة التي يمر بها العالم، فقد اضطر المدرب بوحيلة إلى إنشاء مجموعة محادثة مع جميع اللاعبين في الفايسبوك، والهدف هو تقديم البرنامج اليومي للتدريبات، من أجل تطبيقها في مقرات سكناهم، حيث أصر على العمل بشكل يومي، في ظل المعلومات التي تحدثت عن إمكانية العودة من جديد إلى التدريبات في شهر أفريل المقبل.

ينصح بتناول مجموعة من الأغذية الصحية

ونصح المدرب بوحيلة أشباله بتناول مجموعة محددة من الأغذية الصحية، والتي تساعدهم أولا على اكتساب مناعة قوية قوية، بالإضافة إلى غنائها الكبير بالفيتامينات، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالوجبات الصحية، وإلا فإنه سيضطر إلى فرض غرامات مالية حال تسجيل زيادات كبيرة في الأوزان.

بوحيلة: ” نحاول التكيف مع الظروف التي نعيشها”

قال المدرب كريم بوحيلة إنه يحاول التكيف مع الظروف الجديدة، مضيفا أنه في اتصال شبه يومي مع اللاعبين في الموقع الاجتماعي الفايسبوك من أجل شرح طريقة العمل التي وجب إتباعها على انفراد، أو حتى تقديم بعض النصائح، مضيفا أنه وجب على الجميع دون استثناء التزام الحجر الصحي، خوفا من انشار حالات جديدة بين المواطنين، وصرح:” نحاول التكيف مع الظروف الجديدة التي نعيشها، ونصحت أشبالي بضرورة البقاء في بيوتهم مع الالتزام في نفس الوقت بالتمارين التي أقدمها لهم بكل استمرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P