الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  …  الفريق عاد للتدريبات أمس تحضيرا لمباراة سطيف… الفرسان أمام حتمية الفوز لتفادي العودة لنقطة الصفر

شرع فريق مولودية البيض، أمسية السبت، في التدريبات بعد أيام من الراحة التي كانت كافية لإسترجاع اللاعبين لقواهم قبل إستكمال ما تبقى من مباريات في مرحلة الذهاب وكذا مباريات الكأس، حيث وخلال حصة الإستئناف تحدث المدرب حجار مع لاعبيه كثيرا من الرفع من معنوياتهم وكذا تحسيسهم على ضرورة البقاء في كل تركيزهم من أجل تحقيق نتائج أفضل مستقبلا والبداية من الجولة المقبلة أمام وفاق سطيف داخل الديار والتي تلعب أمسية هذا الأربعاء. وهي مباراة يرى الطاقم الفني أنها هامة في مشوار الفرسان حتى يتمكنوا من كسب مزيد من الثقة والتقدم أكثر في سلم الترتيب.

حجار ثمن تضحيات لاعبيه وتحديهم لأصعب الظروف

لم تمر النتيجة الإيجابية التي حققتها مولودية البيض أمام جمعية الشلف وأول نقطة من خارج الديار وكذا التضحيات الكبيرة للاعبين في أصعب الظروف، مرور الكرام على المدرب حجار، رغم غيابه عن مقعد البدلاء بسبب العقوبة. المدرب أبى إلا أن يشكر لاعبيه على كل ما قدموه مطالبا إياهم في نفس الوقت بالعمل أكثر، لأن الفريق لا يزال بحاجة لنتائج أفضل حتى يتمكن من الخروج كليا من منطقة الخطر والإبتعاد عن كل حسابات قد تصعب من حظوظهم في مرحلة العودة.

إبعاد اللاعبين عن ضغط مباراة سطيف

كشف مدرب مولودية البيض حجار أنه سيحاول إبعاد لاعبيه عن كل ضغط بالتحضير في أجواء عادية ومألوفة بعيدا عن أي حديث يخص المنافس وعودته القوية في البطولة وهذا بالتركيز فقط على التدريبات مع وضع خطط مناسبة تمنكنهم من الإنتصار. فالأهم حاليا هو كيفية إنهاء مرحلة الذهاب في أفضل ترتيب حتى يتسنى لهم مراجعة وترتيب الأوراق بكل أريحية، لأن الحديث الكثير على قيمة المنافس قد يفقد لاعبيه تركيزه لأن الكل لاحظ أنه لا توجد فوارق كبيرة بين الفرق فكل جولة تأتي بالجديد وما على فريقه إلا اللعب بكل إرادة حتى يتسنى لهم تأكيد رغبتهم كل جولة في الحصول على ما هو أفضل من أجل إسعاد جماهيرهم المطالبة بتشجيع الفريق في أصعب الظروف كما هو معهود.

 علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P