الرابطة الثانيةالمحلي

ترجي مستغانم .. فيما يواصل الفريق تربصه التحضيري بمستغانم … بونوة قريب من الالتحاق بالترجي  

يواصل فريق ترجي مستغانم تحضيراته تحسبا لمرحلة العودة من عمر بطولة القسم الثاني هواة.

ويحاول الفريق استغلال فترة ركون المنافسة للراحة من أجل تصحيح الأخطاء المسجلة خلال مباريات مرحلة الذهاب، وكذا التحضير في أحسن الظروف للشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي. كما ستسمح هذه المرحلة بالنسبة للمدرب الجديد للفريق، عزيز عباس بالعمل على تحضير تشكيلته بشكل جيد لمرحلة العودة وكذا ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها خلال بقية المشوار. ومثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن الفريق باشر تربصه التحضيري بمستغانم.

أشبال المدرب، عزيز عباس يواصلون تربصهم التحضيري بمنطقة الصابلات، وهو التربص الذي يكتسي أهمية بالغة بالنسبة للطاقم الفني من أجل تدارك النقص الذي يعاني منه الفريق ووضع أخر اللمسات على مستوى التشكيلة قبل خوض مرحلة العودة. كما سيستغل الطاقم الفني للفريق هذا التربص من أجل برمجة بعض المباريات الودية بملعب بن سعيد، وهي المباريات التي ستسمح للمدرب، عزيز عباس بوضع أخر اللمسات على التشكيلة تحسبا لمرحلة العودة.

الترجي سيواجه شباب قسنطينة هذا الجمعة

 في هذا الصدد، وبخصوص المباريات الودية، فمن المتوقع أن يكون الترجي قد واجه يوم أمس فريق إتحاد فرناكة فوق أرضية ميدان هذا الأخير. كما من المتوقع أن يواصل الترجي سلسلة مبارياته الودية هذا الجمعة من خلال ملاقاة شباب قسنطينة بملعب بن سعيد. أما على فيما يخص ملف الإستقدامات، فقط كشفت مصادرنا بأن إدارة ترجي مستغانم في مفاوضات جد متقدمة مع اللاعب، عبد الصمد بونوة.

هذا الأخير أعطى موافقته لإدارة الترجي في انتظار التوقيع على عقده مع الترجي. يحدث هذا في الوقت الذي تواصل فيه إدارة عملية المفاوضات مع لاعبين آخرين من أجل ضمهم للتشكيلة خلال الميركاتو الشتوي.

محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P