المحلي

خليفة محمد نجيب (لاعب اتحاد السوقر): “أتمنى أن يرفع علينا هذا الوباء”

كشف لنا مهاجم اتحاد السوقر خليفة محمد نجيب قل انه يتدرب بشكل يومي حيث تمنى أن يرفع بلاء هذا الوباء في أسرع وقت ممكن من أجل أن تعود الحياة إلى مجراها المعتاد، ويستأنف بذلك التحضيرات مع فريقه استعدادا لبقية مجريات المنافسة الرسمية.

*ما هي أخبارك؟

“بخير والحمد لله، أقضي الراحة مع الأهل وبعض الأصدقاء، كما أخصص وقتي من جهة أخرى للعمل من أجل أن أحافظ على لياقتي البدنية وهذا وفق البرنامج الذي نتلقاه بصورة يومية من طرف الطاقم الفني”.

*وكيف تقضي أوقاتك بعد توقف نشاط فريقك؟

“لقد سبق لي وأن أشرت لكم بأنني أقضي فترة الراحة أو الحجر كما يحلو للجميع تسميته مع بعض الأصدقاء والعائلة، فيما أخصص جزءا من يومي للعمل وفق البرنامج الذي منح لنا من طرف المدرب أين أسعى للمحافظة على لياقتي البدنية في انتظار عودتنا بحول الله إلى التدريبات، وهو ما أتمناه في أقرب وقت ممكن حتى نتخلص من هذا الروتين الذي لم نعتد عليه على الإطلاق”.

*لنعود إلى فريقك إلى ما ترجع عودتكم القوية في البطولة؟

“فريقنا كان يعيش على وقع مشاكل عديدة، وهو الأمر الذي أثر كثيرا علينا من جميع النواحي، وانعكس بذلك على نتائجنا في منافسة البطولة، وهو ما جعلنا كلاعبين نقرر فيما بيننا على ضرورة أن نخرج فريقنا وأنفسنا من هذه الوضعية الصعبة التي كنا نعيشها وأدت إلى غضب الأنصار، الأمر الذي نجحنا في تحقيقه والفريق قريب من الصعود الى القسم الثاني”.

*هل من إضافة؟

“أدعوا الله عز وجل أن يرفع علينا هذا الوباء في أسرع وقت ممكن حتى نعود إلى حياتنا اليومية ونستهل عملنا من جديد باستئناف التدريبات من جهة والمنافسة من جهة أخرى، ونتطلع بذلك إلى الأفضل بما أن جميع لاعبي فريقنا يرغبون في قيادة الاتحاد لتحقيق نتائج في المستوى وإنهاء الموسم في مرتبة مريحة تؤكد بأننا فريق لا يستهان به وأسعد أنصاره الأوفياء الذين يستحقون أن نضحي من أجل إسعادهم، خاصة بعد وقوفهم إلى جانبنا في السراء والضراء”.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P