الرابطة الأولىالمحلي

بوعكاز : “الادارة تلاعبت بي ونوكل عليها ربي”

في تصريحات خص بها جريدة بولا، فتح المدرب التونسي السابق لمولودية وهران معز بوعكاز النار على الادارة مؤكدا تلاعبها به وقال في هذا السياق: “إدارة مولودية وهران تلاعبت بي والمسيرون ما خرجوش رجال معي رغم كل الذي قدمته للفريق في وقت ادار فيه الجميع ظهره للنادي. نوكل ربي على المسيرين وما نسمحش في حقي لا في الدنيا ولا في الآخرة”.

المسيرون إستدعوني للقدوم من أجل حل القضية بالتراض ثم تهربوا مني”

التقني التونسي تحدث عن تهرب المسيرين منه بعد قدومه مؤخرا الى وهران من أجل حل القضية بالتراض وسحب الشكوى وقال: “لقد استدعاني مسيرو المولودية للقدوم الى وهران من أجل إيجاد حل ودي للقضية مع سحبي الشكوى المقدمة على مستوى الفيفا، وعند قدومي تهربوا مني ولم يكلفوا أنفسهم عناء حتى ملاقاتي في خرجة لا تشرفهم على الإطلاق”.

بعثوا وثيقة مزورة والفيفا تفطنت وطلبت بالأصلية

المدرب السابق لشبيبة الساورة ذهب بعيدا عندما اتهم إدارة مولودية وهران بالتزوير في وثيقة رسمية عندما قال: “الفيفا وبعد الشكوى التي قدمتها قامت بمراسلة إدارة مولودية وهران للرد قبل أن تكون المفاجأة بإرسال وثيقة مزورة تفيد حدوث اتفاق بالتراض بيني وبين الادارة، وهو ما تفطنت له الفيفا والتي طالبت بالو٢يقة الأصلية لكنها بم تتلقى أي رد”.

لهذا السبب فضلت التقدم بشكوى على مستوى الفيفا وليس لجنة المنازعات

واصل المدرب بوعكاز حديثه عندما برر لجوءه للفيفا بتخوفه من اي تزوير من طرف الإدارة وقال: “بسبب مثل هذه الخروقات القانونية والتزوير رفضت التقدم بشكوى على مستوى لجنة المنازعات وفضلت اللجوء إلى الفيفا لان حقي سيكون مضمون بخلاف لجنة المنازعات والتي تبقى إدارة المولودية قادرة على مراوغتها بأي وثيقة مزورة بخلاف الفيفا”.

سبب معاناة المولودية الادارة وخرجة عمراني أعطتني الحق

بوعكاز ضرب المثل في سوء تسيير الادارة بخرجة المدرب عمراني الأخيرة عقب قرار الانسحاب من العارضة الفنية بسبب الإدارة وقال: “سبب معاناة مولودية وهران هي الادارة الفاشلة، واعتقد ان خرجة المدرب عمراني الأخيرة بعد قرار انسحابه وقصفه للإدارة أعطتني الحق في كل ما قلته من قبل”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P