الرابطة الأولىالمحلي

الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” شبيبة الساورة vs مولودية وهران” الحمراوة يبحثون على أحلى انتصار في بشار

في خرجة صعبة إلى بشار في إطار الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى،  تواجه مولودية وهران أمسية اليوم بملعب 20 أوت شبيبة الساورة في لقاء صعب على تشكيلة المدرب التونسي معز بوعكاز ، والتي تبحث عن تحقيق الدكليك ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية وتفادي تعقيد وضعيتها أكثر ، وذلك بتحقيق انتصار يعيد الهدوء داخل بيت الحمراوة.

معنويات اللاعبين ارتفعت بعد وقفة الإدارة والأنصار

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية ، حيث وبغض النظر عن التعثر الأخير أمام أمل الأربعاء،  فلقد كان لوقفة مجلس الإدارة والأنصار الانعكاس النفسي الإيجابي على المجموعة ككل والتي تجاوزت نكسة التعثرات الخمسة المتتالية ، وبات التفكير في كيفية التعويض والعودة بقوة في البطولة.

الخسارة ستعقد وضعية الفريق وترسم هدف اللعب على تفادي السقوط

تبقى تشكيلة مولودية وهران مجبرة على تفادي الهزيمة في بشار وذلك بتحقيق الفوز أو على الأقل نقطة التعادل، وذلك لتفادي تعقيد وضعية الفريق أكثر في جدول الترتيب العام.  ويجمع أهل الاختصاص بأن خسارة الحمراوة في بشار سترسم هدف اللعب على تفادي السقوط هذا الموسم .

المهمة انتحارية بملعب 20 أوت

يصف أهل الإختصاص مهمة مولودية وهران بملعب 20 أوت ببشار بالانتحارية وذلك بالنظر لعدة اعتبارات،  أبرزها تواجد شبيبة الساورة في أفضل أحوالها من الناحية النفسية بعد التأهل الباهر لدور المجموعات في كأس الكاف،  وكذا صعوبة ترويض تشكيلة المدرب قيس اليعقوبي داخل الديار بالإضافة لبعض المؤثرات الخارجية الأخرى.

 مواجهة خاصة لبوعكاز وبلمختار وملال

تكتسي مواجهة الغد بين شبيبة الساورة ومولودية وهران طابعا خاصا سواء من جهة الساورة ، حيث سيكون لاعب الوسط ملال بن عمر في مواجهة فريقه السابق ، أو من ناحية الحمراوة عندما يكون المدرب التونسي معز بوعكاز والمهاجم بلمختار في مواجهة فريقهما السابق الجياساس .

 بوعكاز يحدث عدة تغييرات في قائمة ال18

أحدث مدرب مولودية وهران معز بوعكاز عدة تغييرات على مستوى قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة شبيبة الساورة ، وهي التغييرات التي كانت منتظرة بالنظر لما وقف عليه التقني التونسي في مباراة أمل الأربعاء وعدم اقتناعه بمردود عدة عناصر وعلى مستوى الخطوط الثلاثة،  منا اضطره لإبعاد عدة لاعبين مقابل إعادة آخرين.

خالي،  خذير ، دهار و بوقطاية يعودون للقائمة

عرفت قائمة ال18 في سفرية الحمراوة إلى بشار عودة المدافع المحوري خالي والظهر الأيمن خذير ولاعب الوسط دهار، وهو الثلاثي الذي كان خارج الحسابات في المواجهة الفارطة بداعي الإصابة.  كما أعاد المدرب التونسي بوعكاز المهاجم بوقطاية لقائمة ال18 بعدما كان معفيا من مباراة أمل الأربعاء.

قرتيل ، صيام ، بلمختار و يدادان خارج القائمة

بالمقابل خلت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة شبيبة الساورة من أسماء أربعة لاعبين كانوا متواجدين في مباراة أمل الأربعاء ويتعلق الأمر بالمهاجم صيام والذي شارك كأساسي ، بالإضافة للاعب الوسط قرتيل والمهاجمين بلمختار ويدادان وهو الثلاثي الذي أقحمهم المدرب بوعكاز في الشوط الثاني.

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الساورة

سوفي ، دلة،  علاتي ، خذير ، مكاوي ، خالي ، بن علي ، نعماني ، لقرع ، بونوة ، بن عمارة ، شاذلي ، شاوتي ، دهار ، جعبوط ، قنينة،  بوقطاية ، خطاب .

التشكيلة المحتملة

سوفي ، علاتي، مكاوي، بن علي، خالي، نعماني، لقرع ، بن بن عمارة ، بونوة ، حعبوط ، قنينة .

بوكواسة لطفي حكما لمواجهة الساورة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم الدولي بوكواسة لطفي لإدارة مواجهة الجولة السابعة بين شبيبة الساورة ومولودية وهران عشية الغد بملعب 20 أوت ببشار،  على أن يساعده في مهامه كل من بونوة وبن ترزي ، فيما سيكون عابد حكما رابعا في هذه المواجهة المهمة للفريقين .

تعيينه يثير مخاوف الحمراوة

تعيين الحكم بوكواسة لطفي لإدارة مواجهة الساورة أثار مخاوف كبيرة وسط أسرة مولودية وهران،  وذلك بالنظر لسوابق هذا الحكم مع الفريق ، حيث كان دائما محل انتقاد من الحمراوة في غالبية المباريات التي يديرها للفريق سواء داخل الديار أو خارجها ، وكان يتم تحميله دائما مسؤولية تعثرات المولودية.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P