المحلي

ترجي مستغانم .. بساكرية جديد إستقدامات النادي

في سياق ضبط التعداد النهائي للنادي وغلق عملية الإستقدامات، تعاقدت إدارة ترجي مستغانم مع هداف صفاء الخميس بساكرية جيلالي الذي وقع رسميا على عقد ليرفع بذلك عدد المستقدمين الجدد إلى 12 لاعبا. ويعتبر بساكرية من بين المهاجمين الذي تركوا بصمتهم في بطولة القسم الثاني هواة خلال المواسم الفارطة مع السكاف وذلك بالنظر للحس التهديفي العالي الذي يتمتع به.

الإدارة تتعاقد مع قلب دفاع الغالية شنوفي

شنوفي فيصل
شنوفي فيصل

هذا وكانت إدارة الرئيس بن فريحة بلقاسم قد حسمت خلال الأيام القليلة الماضية صفقة المدافع المحوري السابق لغالي معسكر وإتحاد الحراش شنوفي فيصل، والذي وقع رسميا بعدما نجحت الإدارة في إقناعه بحمل ألوان الترجي. وتعتبر صفقة المدافع شنوفي من بين الصفقات النوعية التي قامت بها الإدارة وذلك بالنظر للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.

بلخير وسايحي يجددان وبن سليمان يرقى

تسير إدارة ترجي مستغانم في طريق الحفاظ على أبرز ركائز تشكيلة الموسم الفارط خاصة من أبناء النادي، فبعد الإتفاق في وقت سابق مع المدافع عابر على البقاء، جاء الدور على المهاجم الشاب بلخير سيد أحمد ولاعب الوسط سايحي عماد واللذان جددا عقديهما رسميا مع الترجي. وفي ذات السياق، أقدمت الإدارة على ترقية مدافع الأواسط المتألق بن سليمان إلى الفريق الأول.

بن فريحة: “الإستقدامات تسير في الطريق الصحيح ومازال هناك بعض المفاجآت”

أكد رئيس ترجي مستغانم بن فريحة بلقاسم بأن عملية الإستقدامات تسير في الطريق الصحيح وقال في هذا السياق: “الإدارة الجديدة عرفت كيف ترفع التحدي في ظرف وجيز وذلك بعد ضمان صفقات عدة لاعبين جدد متميزين. عملية الإنتدابات تسير في الطريق الصحيح ومازال هناك العديد من المفاجآت للأنصار “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P