الرابطة الثانيةالمحلي

قرين عبد القادر رئيس أولمبي أرزيو: ” معظم أعضاء الجمعية تم تغليطهم من طرف من خلقوا ديونا وهمية للفريق “

رغم الصراع الموجود داخل الجمعية بين مؤيد لاستمرار قرين عبد القادر على رأس أولمبي أرزيو وبين معارض له، إلا أن الرئيس قرين في حوارنا معه قال لنا:” أنا لا أبالي بما يحدث في كواليس بعض أعضاء الجمعية، وأنا مركز في عملي مع الفريق والإدارة”.  كما أفادنا أنه عند انتهاء مدة الحجر الصحي سيعقد الجمعية العادية لتمرير التقرير المالي والأدبي، كما لمح أن معظم أعضاء الجمعية تم تغليطهم خلال جمع التوقيعات منهم لسحب الثقة من طرف أشباه بعض أعضاء الجمعية كونهم يريدون أن يأتوا بشركة وطنية لدعم الفريق ماديا.

وفي حديثه برر أن معظم أعضاء الجمعية خدعوا من طرف هذه الجماعة التي تحركها أطراف لها خلفيات مظلمة بعد ما تركت الفريق مدانا بديون وهمية.

وواصل حديثه:” اتصل بي الجميع عبر الهاتف من أجل التنازل عن التوقيع في العريضة التي جمعوا بها بصمات وبطاقات التعريف وأكدوا لي بالحرف الواحد أنهم قد تم تغليطهم ولم يكونوا يعلمون أنها عريضة موجهة للسحب الثقة.”

وأفاد مصدر جد موثوق أن حوالي 51 عضو تنازلوا عن التوقيع على عريضة سحب الثقة. كما ذهب بعض أعضاء الجمعية إلى الأشخاص الذين كانوا يجمعون التوقيعات من أجل استرداد بطاقات الهوية. وفي حديثنا المطول مع الرئيس قرين أكد لنا أنه بعد عقد الجمعية العادية سيباشر الفريق في التحضير وسيدخل في تربص مغلق بأحد المركبات بولاية عين تموشنت.  كما عبر الرئيس قرين عبد القادر عن تأسفه وعن حزنه الشديد لما يحدث لطبيب الفريق محمد عرابة الذي يتعرض لحملة شرسة مسته في شرفه من طرف تلك الجماعة التي قال عنها أنها لا تستحي، بل تفعل كل ما بوسعها من أجل أن تفرض هيمنتها على الفريق.

ليواصل في قوله:” كل الفرق عاشت مشاكل مادية خلال الموسم الفارط لاسيما فريق مولودية بجاية واتحاد الحراش وسريع غليزان، لكن الأمر مخالف بالنسبة لنا”.

مروان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P