الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري: “غياب المساهمين بمثابة هروب من المسؤولية والتاريخ لا يرحم”

بدا رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري متذمرا بعد تأجيل اشغال الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم وقال في هذا السياق: “غياب المساهمين مرة أخرى عن اشغال الجمعية العامة هو بمثابة هروب من المسؤولية خاصة وأن الفريق يعيش في وضعية صعبة من جميع النواحي. التاريخ لا يرحم ومسؤولية المولودية لا تقع على جباري فقط لأن النادي ليس ملكية شخصية”.

انعقاد الجمعية العامة كان سيخرج بعدة قرارات حاسمة”

 رئيس مجلس إدارة الحمراوة أكد بأن المساهمين ضيعوا على النادي فرصة الخروج بعدة قرارات حاسمة وقال في هذا السياق: “انعقاد الجمعية العامة كان سيخرج بعدة قرارات حاسمة في مستقبل المولودية، واعتقد ان المساهمين وبغيابهم ضيعوا على الفريق فرصة لا تعوض من أجل إيجاد حلول إستعجالية وأطالوا من مدة الأزمة التي تنعكس سلبا على الفريق وتعقد وضعيته من يوم لآخر”.

سأتنازل عن أسهمي في الشركة لصالح النادي الهاوي

جباري ابدى استعداده للامتثال لتعليمات والي ولاية وهران السعيد سعيود والتنازل عن اسهمه في الشركة لصالح النادي الهاوي وقال: “اؤكد لكم بأنني مستعد للتنازل عن أسهمي في الشركة لصالح النادي الهاوي وذلك بما تقتضيه المصلحة العامة للفريق. المولودية بحاجة في الوقت الحالي لتغليب المصلحة العامة بعيدا عن اي تعنت لأن الأمر يتعلق بمستقبل فريق عريق يمثل جهة بأكملها”.

المولودية ما تسلكها غير شركة وطنية”

 رئيس الحمراوة عاد ليؤكد مرة أخرى حتمية قدوم شركة وطنية وشرائها غالبية الأسهم في النادي وقال: “معاناة المولودية هذا الموسم بلغت ذروتها في ظل الوضع السائد والازمة المالية الخانقة، وبكل صراحة ففريق بحجم مولودية وهران لن ينقذه من الكارثة سوى قدوم شركة وطنية لأن ذلك سيضمن للنادي استعادة هيبته المفقودة والعودة من جديد للمنافسة على المراتب الأولى ولعب المنافسات الخارجية”.

الشكر للاعبين والطاقم الفني”

 في رده عن سؤال يتعلق بحصيلة الفريق في مرحلة الذهاب، قال رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري: “ما حققته المولودية في مرحلة للذهاب هو بمثابة معجزة فالحصيلة بالنسبة لي ولكل أهل الاختصاص ممتازة بالنظر لحجم المعاناة وحدة الأزمة والهزات التي ضربت بيت المولودية، ومن هذا المنبر اشكر كثيرا اللاعبين والطاقم الفني على صبرهم وتضحياتهم من أجل المولودية والحمراوة”.

تعبت يد واحدة لا تصفق وأتمنى أن يراعي المساهمون مصلحة الفريق”

 في ختام حديثه ناشد الرئيس جباري المساهمين بمراعاة المصلحة العامة للفريق وقال: “لقد تعبت كثيرا منذ بداية الموسم بعدما وجدت نفسي وحيدا وكما يقال يد واحدة ما تصفق.  أتمنى أن يراعي المساهمون المصلحة العامة للمولودية ويبتعدوا عن الصراعات الشخصية ويقفوا ولو لمرة واحدة مع الفريق لأن التاريخ لا يرحم”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P