حوارات

جمال بلعلام وسط ميدان مولودية البيض: “نمر بمرحلة صعبة ونعد أنصارنا بالتدارك”

في اتصال هاتفي لجريدة بولا، أكد جمال بلعلام أن الفريق يمر بفترة فراغ صعبة بعد سلسلة من التعثرات خاصة داخل الديار وهو ما جعلهم تحت الضغط خاصة وأن البطولة في مرحلة حساسة تتطلب منهم بذل مزيد من الجهد حتى تعود الثقة بينهم كلاعبين والأنصار.

كيف كانت عودتكم للتدريبات بعد التعثر الأخير؟

“التدريبات كانت في ظروف عادية جدا، رغم أن المعنويات محبطة نوعا ما لأننا ضعينا الفوز في مباراة بسكرة رغم أنه كان بإمكاننا تحقيق الثلاث نقاط”.

ماذا كان ينقصكم للفوز؟

“أظن أن التركيز كان غائبا خاصة في الدقائق الأخيرة بسبب هفوة ضاع جهد مباراة كاملة”.

تضييع النقاط بهاته السهولة سيزيد من صعوبة المأمورية أليس كذلك؟

“بالطبع، لأن التواجد في المراتب الخمس الأخيرة يتطلب منا دوما البحث عن النقاط للتقدم في سلم الترتيب وأي تعثر يجعلنا نتراجع وهو ما حصل معنا مؤخرا لأنه كان بالإمكان تفادي الوقوع في هاته الوضعية لو عرفنا كيف نستغل المباريات التي لعبت بأرضية ميداننا، لا يخفى عليك أن عشرة نقاط ضاعت بملعب زكرياء المجدوب كانت كفيلة لأن نكون في المراتب الأولى”.

ماذا عن المواجهات المقبلة كيف يراها بلعلام؟

“تنتظرنا مهمة معقدة لأن كل الفرق تلعب حظوظها في البقاء، معناه المباريات ستكون في شكل مواجهات كأس في حال أي تعثر لا يمكن التعويض وندخل في حسابات معقدة وهو مالا نتمناه لأننا نريد الوصول بالفريق لبر الأمان في أقرب وقت”.

الأنصار غاضبون من أدائكم رغم أنك كنت من بين أحسن اللاعبين؟

“من حق الأنصار أن يغضبوا صراحة نخجل منهم عن أي تعثر، لأنهم كانوا اللاعب رقم 12 من خلال حضورهم القوي في المدرجات. ومن هذا المنبر أقدم لهم اعتذاراتي وأعدهم بالتعويض وبخصوص مردودي فوق أرضية الميدان مهما كان جيدا لكن عند التعثر يسقط كل شيء لأنني جزء لا يتجزأ من التشكيلة وعلينا تحمل كامل مسؤولياتنا فيما تبقى من مباريات ولا حجة لنا بعد الآن”.

كلمة أخيرة؟

“المولودية ستحقق البقاء بإذن الله في نهاية الموسم، لأن كل الظروف مواتية لذلك وهو ما نسعى له والوضعية ليست معقدة بل تتطلب منا تسيير المباريات بذكاء، بالمناسبة أشكرك جريدتكم التي تتابع كل صغيرة وكبيرة بخصوص الفريق وأنتم مشكورين لأنها همزة وصل بيننا وبين الأنصار”.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P