الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الشرفي معسكر فوج أ ” أولمبيك مقطع دوز 0 – 5   أتليتيك مدبر ”  الأتليتيك يؤكد ويواصل المشوار دون خطأ

حقق فريق أتليتيك مدبر فوزا ثمينا من تنقله إل مقطع دوز لملاقاة الأولمبيك المحلي في مواجهة كانت تبدو صعبة لكلا الطرفين بالنظر إلى حسابات الفريقين في ضمان البقاء بالنسبة لأصحاب الأرض وزملاء القائد بلبشير المطالبون بالفوز لتفادي حسابات السقوط إلى قسم ما قبل الشرفي بصيغته الجديدة الموسم المقبل، بينما الزوار يستهدفون في كل موعد تحقيق الفوز للبقاء في الوصافة. المواجهة أدارها ثلاثي التحكيم في صورة ميهوب، صبيحي و إيكاش، و دخلها زملاء عيساوي بقوة من أجل خلط أوراق الخصم أين تمكن من هز شباك الأولمبي في خمسة مناسبات تداول عليها كل من داني عن طريق تنفيذ ركلة جزاء ثم فلاح في مناسبتين و هدف لكل من شرقي و سي صابر. هي النتيجة التي تؤكد على بقاء الأتليتيك في سلسلة النتائج الإيجابية ودون تعثر قبل نهاية الموسم بجولة واحدة التي ستكون بملعب مفلاح عواد أمام شبيبة خلوية.

الأتليتيك فاز ذهابا وإيابا

هذا وقد فاز أتليتيك مدبر بمواجهة مرحلة الذهاب أمام أولمبيك مقطع دوز بملعب الشهيد بن قالة يوسف بالكرط بثلاثية لهدف من توقيع بودية في د28، غربالي في د76 ثم سي صابر د87، بينما الهدف الوحيد للزوار أمضاه جلاب بطريقة مميزة في د89 في مواجهة أدارها الثلاثي بوعلام بمساعدة زوادي و علي موسى من رابطة معسكر و الحاج مكيوي محافظا للقاء.

بيدي عيساوي (لاعب أ مدبر): “حققنا الأهم ونتأسف على فقدان الصدارة”

بيدي عيساوي
بيدي عيساوي

أدلي لاعب أتليتيك مدبر بيدي عيساوي بتصريح ليومية بولا عن هذا اللقاء الذي قال فيه: “حققنا الأهم في لقاء أمام فريق يلعب على تفادي السقوط، في الشوط الأول شهد سيطرة من طرفنا أين سجلنا من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني الذي عرف ندية كبيرة في وسط الميدان وبالضغط المستمر تمكنا من تسجيل أربعة أهداف مستحقة وبهذا حافظنا على بقاء سجلنا بدون هزيمة كما نتأسف على فقدان المركز الأول ورغم ذلك أشكر الطاقم الفني، الإداري واللاعبين على المجهودات المبذولة طيلة الموسم”.

تغطية: أحمد درعي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P