الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 1 – 0 صفاء خميس مليانة … لازمو بخطى ثابتة نحو ضمان البقاء

حقق فريق جمعية وهران الأهم و حصد النقاط الثلاثة بانتصاره بهدف دون رد على حساب صفاء خميس مليانة في ملعب الحبيب بوعقل اليوم و هذا برسم الجولة الـ28 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وبهذا يكون أشبال المدرب سالم العوفي قد اقتربوا كثيرا من ضمان البقاء.

لازمو تفتح باب التهديف دون مقدمات

ضغط فريق جمعية وهران منذ البداية من أجل تسهيل اللقاء، وبالفعل مع حلول الد10 تمكن هداف الفريق توفيق الغوماري من هز الشباك و هذا بعد أن وصلته الكرة في وضعية مناسبة ليرسلها دائرية باتجاه حارس مرمى السكاف الذي لم يتمكن من فعل أي شيء لإيقافها و اكتفى بمتابعتها و هي تسكن الزاوية التسعين. وواصل فريق جمعية وهران ضغطه على مرمى الخصم و كاد أن يضيف أشبال المدرب سالم العوفي الهدف الثاني في الد18 بعد ركنية محكمة، خادعت الدفاع، وكانت متجهة نحو المرمى، إلا أن أحد مدافعي السكاف كان يقظا و استطاع اللحاق بها من على خط المرمى قبل أن تلج نجو الشباك. وجاء رد الفريق الضيف على محاولات لازمو في الد 19 من خلال انفراد للاعب صادوق الذي وجه حارس المرمى شلالي لكن هذا الأخير كان متألقا و تمكن من منع السكاف من التوقيع على التعادل و تعقيد مهمة أبناء المدينة الجديدة.

بوررقة يخطئ طريق الشباك

وتحسن مردود لاعبي السكاف نسبيا، وصنعوا فرصة أخرى في الد24 عن طريق اللاعب بوررقة الذي نفذ مخالفة مباشرة الا أن تسديدته مرت فوق الإطار بقليل، وانخفضت وتيرة اللعب و معها المحاولات الخطيرة، وبقيت النتيجة على حالها لغاية إعلان الحكم عن نهاية الشوط الأول بتفوق لازمو بهدف دون رد. في الشوط الثاني أراد الفريق الضيف تعديل النتيجة و تحكم بشكل جيد في الكرة، وفي الد72 جرب اللاعب صادوق حل التسديد من خارج منطقة العمليات إلا أن كرته لم تكن مركزة بالشكل الكافي، ومرت فوق إطار المرمى. ومن هجمة منظمة في الد74 لصالح لازمو تصل الكرة إلى صنابي هذا الأخير بدوره يمرر لتوفيق الغوماري الذي توغل ثم سدد أرضية زاحفة اصطدمت بالشباك الخارجية لحارس مرمى السكاف.

شلالي أنقذ الجمعية من هدف محقق

وفي الد85 كاد اللاعب صادوق أن يمنح فريقه هدف التعادل في توقيت صعب للغاية، وهذا من خلال ركنية منفذة بإحكام إلا أن رأسية لاعب السكاف وجدت الحارس شلالي بالمرصاد و تمكن من ابعادها ببراعة إلى الركنية، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية نهاية اللقاء بانتصار لازمو بهدف دون رد.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P