الرابطة الأولىالمحلي

جمعية الشلف .. ويس وبوقطاية جديدا إستقدامات الشلف

تعاقدت إدارة جمعية الشلف مع مهاجم مولودية سعيدة ويس أمين الذي وقع على عقد يمتد لموسمين بعد توصله لاتفاق مع إدارة المدير العام وهاب عبد القادر، شأنه شأن المهاجم الشاب لاتحاد سيدي بلعباس بوقطاية الذي رسم انضمامه للجمعية بعد التوقيع لموسمين، ليرفع بذلك الثنائي عدد المستقدمين الجدد في جمعية الشلف لتسعة لاعبين جدد بعد كل من محرزي، نهاري، مداح، بن براهيم، خثير، زعنون ولاكور.

رحيل شريف قدور، بوسعيد وقيبوع يغضب الجوارح

اللاعب هشام قدور شريف و شريف ملال
اللاعب هشام قدور شريف و شريف ملال

خسرت جمعية الشلف خدمات ثلاثة لاعبين من أبناء الفريق ومن بين أبرز الركائز في التشكيلة، ويتعلق الأمر بالهداف قدور شريف الذي وقع في شبيبة القبائل بالإضافة لكل من قيبوع وبوسعيد اللذان اختارا الصاعد الجديد للرابطة الأولى شبيبة سكيكدة. ولقد أثار رحيل هذا الثلاثي حالة من الغضب الشديد عند الجوارح الذين حملوا الإدارة مسؤولية مغادرة أبناء النادي.

وهاب: “الجمعية لا تبنى على لاعب أو لاعبين”

أبى المدير العام لجمعية الشلف وهاب عبد القادر إلا أن يقدم توضيحات بخصوص مغادرة كل من قدور شريف وقيبوع وبوسعيد عندما قال: “لقد اتصلنا باللاعبين الثلاثة قدور شريف وبوسعيد وقيبوع وعرضنا عليهم البقاء مقابل عرض مالي محترم، لكنهم فضلوا المغادرة ونحن نحترم رأيهم ونتمنى لهم التوفيق في تجاربهم الجديدة. جمعية الشلف فريق كبير لا يبنى على أي لاعب ولا يزول بمغادرة لاعب أو لاعبين “.

استئناف التدريبات تحت إشراف موسى

جمعية الشلف
جمعية الشلف

عادت تشكيلة جمعية الشلف لأجواء التحضيرات تحت إشراف المحضر البدني موسي، الذي سيشرف على تدريبات الشلفاوة إلى غاية تمكن الإدارة من حسم هوية المدرب الجديد الذي سيشرف على العارضة الفنية للنادي، في ظل تداول عدة أسماء مرشحة أبرزها مدرب اتحاد العاصمة سابقا زغدود والمدرب السابق لاتحاد الحراش سليماني.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P