حوارات

سايح سعيد صانع ألعاب شبيبة تيارت:” سأعمل كل ما في وسعي لهز شباك بن عكنون”

كيف أجريتم تحضيراتكم لمواجهة نجم بن عكنون ؟

“تحضيراتنا سارت على أحسن ما يرام بالفوز العريض الذي حققناه أمام شباب عين وسارة في الجولة الماضية ، عدنا بقوة لأجواء التحضيرات وحضّرنا كما يجب للقاء القادم، أعتقد أننا اليوم أصبحنا على أتم الاستعداد لمواجهة نجم بن عكنون.”

ما توقعاتك لسير المواجهة القادمة؟

“المواجهة ستكون صعبة وسنلعب هذه المرة خارج الديار وأمام فريق يريد بأي طريقة أن لا يضيّع أي نقطة في أرضية ميدانه، نجم بن عكنون يريد تأكيد التعادل الأخيرة أمام وادي سلي من خارج الديار لكننا لن نسمح له بذلك ” .

 الآمال ستكون معلّقة عليك لهز شباك المنافس، ما رأيك؟

“هذا واجبي وهذه الثقة هي مسؤولية ثقيلة ملقاة على عاتقي، لكنني سأعمل المستحيل حتى أكون عند حسن ظن الأنصار وأن أؤدي واجبي على أكمل وجه”.

تسجيل نتيجة إيجابية سيسمح لكم باستقبال شباب عين تموشنت في الجولة الرابعة بمعنويات مرتفعة، أليس كذلك؟

” نحن لا نفكر إلا في لقاء بن عكنون واتفقنا على أن نلعب كل المباريات بعقلية الكأس، حيث يكون الانهزام فيها ممنوعا، وعلينا أن نفكر في كيفية اجتياز العقبة القادمة لتدعيم رصيدنا بثلاث نقاط أخرى ثم عندما نحقق ذلك نفكر في المواجهة القادمة أمام سيارتي.”

كلمة أخيرة؟

“أود أن أشكر الأنصار على ما فعلوه في لقاء عين وسارة، فعلا لقد صنعوا صورا جميلة ووقفوا إلى جانبنا منذ بداية اللقاء إلى غاية إعلان الحكم عن نهايته. ونعدهم بأننا سنفعل المستحيل حتى نعود بنتيجة إيجابية من العاصمة.”

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P