حوارات

بلعريبي: “كنا قادرين على التواجد في البوديوم و لكن..”

بدا مهاجم مولودية وهران بلعريبي ياسر راضيا عن حصيلة الفريق خلال مرحلة الذهاب ووصفها بالإيجابية. بلعريبي إعترف بأن المولودية كانت قادرة على تحقيق حصيلة أفضل بكثير لولا بعض النقاط التي ضاعت بسذاجة. هداف “الحمراوة” بهدفين بدا متفائلا بقدرة الفريق على قول كلمته بقوة هذا الموسم وضمان حتى مشاركة قارية أو إقليمية في حال حل المشاكل.

“حصيلتنا ترضينا ويمكن وصفها بالإيجابية جدا”

المهاجم بلعريبي وفي مستهل حديثه أبدى رضاه التام عن حصيلة المولودية خلال الشطر الأول من البطولة وقال: “راضون وإلى حد بعيد عن حصيلتنا في مرحلة الذهاب ونعتبرها جد إيجابية. فالمولودية حققت نتائج لم يكن أكبر المتفائلين ينتظرها بالنظر لتركيبة التشكيلة من جهة والمشاكل التي تخبط فيها الفريق خاصة من الناحية المالية من جهة أخرى”.

“كنا قادرين على التواجد في البوديوم لولا النقاط التي ضيعناها”

لاعب وداد تلمسان سابقا إعترف بالمقابل بأن الفريق كان قادرا على تحقيق نتائج أفضل والتواجد مع الثلاثة الأوائل لولا النقاط التي ضاعت خاصة داخل الديار وقال: “رغم أن حصيلتنا كانت إيجابية إلا أننا كنا قادرين على تحقيق الأفضل والتواجد في البوديوم، لولا النقاط التي ضيعناها خاصة داخل الديار مع بداية الموسم خاصة أمام مقرة وجمعية الشلف”.

“عجزنا عن تحقيق أي فوز مع بداية مرحلة الذهاب مجرد مرحلة فراغ”

بلعريبي تحدث عن عدم تحقيق المولودية لأي فوز في الجولات الخمسة الأولى من مرحلة الذهاب وقال: “يمكن إعتبار عجزنا عن تحقيق أي فوز في المباريات الخمسة الأولى من مرحلة الذهاب أمام الأربعاء ومقرة وبلوزداد والشلف والسياسي بمثابة مرحلة فراغ فقط، وأي فريق في العالم مهما كان إسمه وقوته يبقى معرض للمرور بمرحلة فراغ”.

“مرحلة الإياب ستكون صعبة والمولودية ستقول كلمتها بقوة”

في نظرته لمرحلة العودة، أكد لاعب جمعية وهران سابقا بأنها ستكون في غاية الصعوبة في ذلك المنافسة الشديدة بين الأندية وقال: “مرحلة الإياب ستكون في غاية الصعوبة مقارنة بمرحلة الذهاب لأن كل الأندية سيكون لها هدف تصارع من أجله، لكن لمولودية ستواصل قول كلمتها بقوة خاصة وأن هناك رغبة كبيرة في إنهاء الموسم مع الأوائل ولما لا ضمان مشاركة قارية أو إقليمية الموسم المقبل”.

“المولودية لها طاقم فني كفء سيقود الفريق نحو الأفضل”

أثنى اللاعب بلعريبي كثيرا على المدرب بلعطوي والذي ترك بصمته مع “الحمراوة” – على حد قول بلعريبي- الذي قال: “المدرب بلعطوي ترك بصمته مع المولوية بقوة وعرف كيف يحرر اللاعبين من الضغط، ولحسن حظ مولودية وهران هذا الموسم أن لديها طاقم فني متكامل وكفئ بقيادة بلعطوي وحدو، دون نسيان كينان وبيكادجة ومدرب الحراس صاولة، قادر على قيادة الفريق نحو تحقيق الهدف المسطر”.

“سنضحي من أجل الأنصار لإسعادهم ونتمنى أن تحل مشاكلنا”

إختتم مهاجم الحمراوة كمال حديثه بتوجيه الرسالة التالية للأنصار عندما قال: “نجحنا خلال مرحلة الذهاب في كسب ثقة الأنصار والذين وقفوا معنا وراعوا وضعيتنا. سنعمل على أن نفرح معهم مع نهاية الموسم وذلك بإهدائهم على الأٌقل مشاركة قارية أو إقليمية، شريطة أن تحل مشاكلنا ويتم وضعنا في أفضل الظروف حتى نشرف ألوان الحمراوة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P