الأقسام السفلىالمحلي

القسم الثالث هواة الجهة الغربية “شبيبة سيق 1   –  0  إتحاد الرمشي “الجياساس تحقق الفوز الأول هذا الموسم

إستقبل شبيبة سيق  الجريح في بطولة القسم الثالث هواة غرب  هذا الموسم  ، ضيفه إتحاد الرمشي في سياق الجولة السادسة من بطولة القسم الثالث  ، و في مباراة كان أبناء مدينة الزيتون مطالبين بالفوز بها  ، أكد اللاعبون أنهم في الموعد و فازوا باللقاء بنتيجة هدف مقابل صفر من تسجيل هشام بن قادة  ، مانحين هذا  الفوز للجمهور القوي الذي حضر اللقاء لمساندة رفقاء هشام بن قادة ، ليحقق الجياساس الفوز الأول  في بطولة هذا الموسم .

بطاقة فنية

جو مشمس و رياح قوية ، تنظيم محكم و حضور قوي للأمن ، الشبيبة دخلت بالزي الأخضر،  و الرمشي بالزي  الأحمر،  الجمهور حضر بعدد معتبر .

التشكيلة الأساسية لشبيبة سيق : عيدودي ،  بلال ، حمساس  ، دالي ، هشام بن  قادة ،  لعريبي ، فلاح ، يشبة  ، أسامة النمس ، فقير.

الطاقم الفني : المدرب : أمين فريحات ، المساعد :  فارس بوعلام ، مدرب الحراس  مبروك  مراد ، المحضر البدني : أمين يخلف.

الشبيبة تدخل اللقاء بقوة

دخلت شبيبة سيق في اللقاء بقوة ، و هذا لتحقيق الفوز ، و بعد ضغط رهيب دام 12 دقيقة تمكن  أصحاب الأرض من افتتاح النتيجة ، عن طريق قائد الفريق هشام بن قادة من مخالفة مباشرة ، سكنت الزاوية التسعين لمرمى حارس الرمشي ، مانحا فريقه  هدف التقدم .

الشبيبة تسيطر على الملعب

بعد تسجيل الشبيبة الهدف الأول ، لم يتراجع اللاعبون إلى الخلف و بقوا ضاغطين على الخصم ، حيث كاد المهاجم السريع بلعريبي أن يضيف الثاني في الدقيقة 30′ لو لا التسرع  .

شوط من جانب واحد

عرف الشوط الأول سيطرة كلية لشبيبة سيق ، حيث سجلوا هدفا  و كان لهم الكثير من المحاولات الخطيرة على المرمى ، لكن  التسرع و غياب التركيز حرم الفريق من هدف ثاني ، لكن على العموم الشبيبة سيطرت بالطول و العرض  في شوط أنهته  متفوقة بهدف مقابل صفر .

جمهور الشبيبة صنع الحدث في المدرجات

النقطة الجميلة من اللقاء هي عودة الجمهور بقوة إلى مدرجات الملعب  لمساندة الفريق ، حيث هتفوا مطولا بأسماء اللاعبين دعما لهم ،  و هذا ما زاد حماس اللاعبين و شغفهم  بالفوز .

لعريبي  أكبر خطر على دفاع الرمشي

و مع بداية الشوط الثاني كان المهاجم لعريبي من صفوف شبيبة سيق أخطر عنصر ، و أقلق كثيرا مدافعي  الرمشي ، حيث كانت له فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 53  عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب  ، و قام بثنائية جميلة مع فقير في منطقة العمليات ،  لكن المدافع تدخل في آخر لحظة مخرجا الكرة إلى الركنية ، و الفرصة الثانية كانت في الدقيقة 61 عندما وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس ، لكنه تأخر في التسديد ، ليتدخل  الحارس مرة أخرى و ينقذ الموقف .

كبداني  قام بتغييرات للعودة في النتيجة

قام مدرب إتحاد الرمشي كبداني بتغيرات على تشكيلة فريقه  للعودة في النتيجة، لكن  إرادة و عزيمة لاعبي الجياساس  كانت أقوى  ، و كانوا حصنا منيعا ضد هجمات الرمشي .

لعريبي يسدد و كرته بعيدة على المرمى

المتألق لعريبي يعود مرة أخرى في الدقيقة 75 ، يراوغ بشكل جيد و ينطلق بسرعة نحو المرمى يضع  نفسه في زاوية جيدة للتسديد ،  لكن كرته  كانت بعيدة على مرمى الخصم  ، و صفق له الجمهور كثيرا على هذه المحاولة .

الرمشي تضغط من أجل التعادل

و قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء إتحاد الرمشي يتقدم  و يحاول تعديل النتيجة ، حيث حصل الفريق على ثلاث مخالفات مباشرة على بعد 30 متر  في خمسة دقائق فقط ، لكن إستمامة دفاع الجياساس حرمت الرمشي من الإقتراب  من مرمى الحارس  عيدودي .

هشام  بن قادة يخرج بالبطاقة الحمراء

قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء ، خرج اللاعب و قائد شبيبة سيق هشام بن قادة  بالطاقة الحمراء بعد نيله الإنذار الثاني ، ليترك فريقه منقوص العدد ، و بعدها بدقائق الحكم يصفر نهاية اللقاء بفوز الجياساس الأول هذا الموسم  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P