نجوم الجزائر

زدادكة يُبعد من المنتخب بسبب نقص مستواه

اتخذ مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي العديد من القرارات المفاجئة عبر قائمة اللاعبين التي سيعتمد عليها في معسكر نوفمبر الحالي، وتتخلله مباراتان وديتان لمنتخب الجزائر، ضد مالي والسويد يومي 16 و19 توالياً.

ومن أبرز القرارات إبعاد الظهير الأيمن لنادي ليل الفرنسي حكيم زدادكة من هذه القائمة، حيث قرر بلماضي وضع ثقته بهذه الخانة في الثنائي يوسف عطال نجم نيس الفرنسي وحسين بن عيادة مدافع الوداد المغربي، وحسب معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري رفض ذكر اسمه، وأكدّ أن جمال بلماضي قرر إبعاد حكيم زدادكة بسبب أنه فوجئ بمستواه المتواضع، والبعيد كل البعد عن اللعب لمنتخب المحاربين.

وتلقى حكيم زدادكة الدعوة لأول مرة للعب مع المنتخب الجزائري في معسكر جوان الماضي، والذي تخللته 3 مباريات ضد أوغندا وتنزانيا وإيران، إلا أنه لم يحظ بفرصة المشاركة إلا في اللقاء الذي كان ضد المنتخب الآسيوي، ولعب في العاصمة القطرية الدوحة. وقام بلماضي باستدعاء حكيم زدادكة للمرة الثانية في معسكر سبتمبر الماضي، وشهد مباراتين وديتين ضد غينيا ونيجيريا، لكن لاعب ليل لم ينل فرصته في اللعب إطلاقاً رغم أن المباراتين كانتا فرصة لتجريب اللاعبين، إلا أن مدرب الخضر اتخذ قراره بإبعاد هذا اللاعب هذا، مع إمكانية دعوته مستقبلاً في حالة نجاحه في تطوير مستواه وخطف الأضواء مع فريقه الفرنسي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P