الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 6 من بطولة الجهوي الأول لرابطة وهران ” زدورية عين تموشنت 1- 1 غالية عين تادلس ” القرباوة يعجزون عن تحقيق أول انتصار في البطولة

لم يتمكن فريق زدورية تموشنت في تحقيق أول انتصار بعقر داره أمام ضيفه غالية عين تادلس برسم الجولة السادسة من بطولة الجهوي الأول. لم يتمكن الفريق من الحفاظ على تقدمه في النتيجة بعدما كان متقدما بهدف دون رد من توقيع قائد الفريق سالم مروان عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يتلقى هدف مباغت في العشر دقائق الأخيرة من توقيع ميلاخي. بهذه النتيجة فشل، فريق زدورية عين تموشنت في تحقيق أول انتصار بعد تسجيل أربعة تعادلات وهزيمتين. فيما رفع فريق غالية عين تادلس رصيده إلى النقطة الرابعة.

الشوط الأول دون مقدمات

 بدأ الشوط الأول بحذر وتركيز من كلى الجانبين، فكانت أول المحاولات للزدورية بعد قذفة دحمان. رد الغالية جاء سريعا بعد تسديدة بن سبع والحارس خالدي ببراعة يبعد الكرة بقبضة يديه إلى الركنية. الدقيقة ال10 مخالفة عن بعد 25 مترا للزوار و بن قاسمية يقوم بتنفيذ المخالفة التي لم تشكل خطورة على حارس زدورية خالدي. مع مرور الوقت ضغط أشبال المدرب جفال على لاعبي الغالية وأقلقوا دفاع المنافس.  سالم مروان كاد أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة ال15 بعد تنفيذه لمخالفة مباشرة كادت أن تخادع حارس الغالية. توالت المحاولات من جانب الزدورية ومرة أخرى سالم يفوت فرصة فتح باب التسجيل بعدما وجد نفسه وجه لوجه أمام حارس غالية عين تادلس ساردي.

لاعبي الزدورية تفننوا في تضييع الفرص

 دخل لاعبي الزدورية المرحلة الثانية بقوة وعزيمة من أجل الوصول إلى شباك حارس الغالية. فكانت أول محاولة من غماري الذي حاول التسديد من بعيد ومخادعة الحارس لكن كرته جانبت المرمى. مع مرور الدقائق الأولى ازداد ريتم اللقاء وغماري مرة أخرى يسدد والدفاع يصد. في الدقيقة ال50 يتحصل فريق الزدورية على ضربة جزاء بعدما لمس احد مدافعي غالية عين تادلس الكرة بيده، ليتولى سالم بتنفيذها و ينجح هذا الأخير في تحويلها في الشباك، مانحا هدف السبق للزدورية. بعدها، حاول لاعبي الزدورية مضاعفة النتيجة بعد تسديدة سالم التي جانبت المرمى بقليل.

رد الغالية جاء عن طريق دحمان الذي فوت فرصة تعديل النتيجة. الربع ساعة الأخير من المباراة عرف ندية كبيرة بين الفريقان. وفي الدقيقة ال80 هجمة معاكسة للغالية قادها بن هيمون ليقدم الكرة على طبق لزميله ميلاخي الذي وجد نفسه وجه لوجه أمام الحارس خالدي و ينجح في تعديل النتيجة بعد خطأ دفاعي في المراقبة، لتنتهي المباراة على وقع التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

تغطية: بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P