العالميبطولات إفريقية

الجولة 5 لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية “سانت إيلوا لوبوبو الكونغولي VS إتحاد العاصمة” الاتحاد للعودة بتأشيرة ربع النهائي من زامبيا 

يحلّ ظهيرة اليوم إتحاد العاصمة ضيفا على سانت إيلوا لوبوبو الكونغولي بدايةً من الواحدة زوالًا بمدينة ندولا الزامبية لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية، التي تسعى فيها كتيبة المدرب عبد الحق بن شيخة إلى العودة بنتيجة إيجابية تقرّبها من بلوغ الدور المقبل وهي التي ستكون بحاجة إلى تفادي الخسارة فقط حتى تضع قدما في ربع نهائي المنافسة الإفريقية، قبل استقبال الأخضر الليبي في الجولة الأخيرة. ويتطلّع الطاقم الفني للاتحاد إلى تجاوز خيبة التعثر في آخر خرجة لما سقط رفقاء بن بوط بثنائية نظيفة ضد مارومو غالانتس في لقاء ظهرت فيه التشكيلة بعيدة كل البعد عن المستوى المطلوب. يذكر أن التقني العاصمي سيستفيد من جميع التعداد في ظل جاهزية كل من زواري و الهريش فيما تبقى مشاركة مزيان مستبعدة بعد عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

طاقم تحكيم من جزر موريس لإدارة المواجهة

عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم باتريس ميلازار من جزر موريس، لإدارة مباراة الإتحاد أمام سانت إيلوا لوبوبو التي ستجرى في مدينة ندولا بزامبيا ظهيرة اليوم بداية من الواحدة زوالًا. وسيساعده كلا من هينسلي بيتروس من السيشل وأسويت تيلوك من جزر موريس على أن يكون دارامفير هارنجس من جزر الموريس حكما رابعا. يذكر أن التشكيلة العاصمة شدت الرحال نحو زامبيا صبيحة الجمعة في رحلة عادية.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P