الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … الزرقاء تطيح بـ” ليارام ” في ثاني لقاء ودي

سجل فريق وداد تلمسان عصر أمس الأول ثاني فوز له ،في المباريات التحضيرية التي يجريها خلال تربصه المغلق المقام بتلمسان ،وهذا على حساب فريق  إتحاد بلدية مغنية الناشط ببطولة القسم الثالث ، بنتيجة هدفين دون مقابل، ليحقق أشبال المدرب كمال بوهلال انتصارا معنويا آخر بعد أن أطاح في اللقاء السابق باتحاد تلمسان،هذا وقد كان الفريق قد لعب في الصبيحة مواجهة تطبيقية ضد الرديف انتهت  بنتيجة أربعة أهداف كاملة دون مقابل تداول على تسجيلها  كل من متوسط الميدان واسيني حسام في مناسبتين خلال  المرحلة الأولى ،زيادة على  ناصري الشريف وقاصدي اللذان وقعا الهدف الثالث والرابع على  التوالي  في الشوط الثاني  .

قاصدي افتتح باب التسجيل

وبالعودة إلى أطور هذه المواجهة التحضيرية فلم يصنع فيها وداد تلمسان الشيء الكثير باستثناء  الهدف الذي وقعه لاعب الوسط قاصدي  في النصف ساعة الأول،خاصة وأن  تشكيلة الوداد قد تأثرت نوعا من الإرهاق بسبب البرنامج المكثف الذي يخضعون له في إطار المعسكر .

بلغربي يبصم على أول مشاركة ويسجل

هذا وقد تمكن المستقدم الجديد من إتحاد سيدي بلعباس بلغربي من تسجيل أول هدف له ،في أول ظهور مع التشكيلة  في الربع ساعة الأخيرة، لتنتهي المباراة بعدها بفوز الوداد بالنتيجة المسجّلة.

تغيرات جذرية في الشوط الثاني

قام المدرب كمال بوهلال خلال الشوط الثاني بتغييرات جذرية على التشكيلة من أجل تجريب بعض اللاعبين وخطة مغايرة لتلك التي دخل بها المرحلة الأولى، كما أنه اعتمد على العناصر التي لم تشارك في  المباراة الودية الأولى التي لعبت ضد اتحاد تلمسان الثلاثاء المنقضي بسبب عدم الجاهزية ، في صورة متوسط الميدان زناسني احميدة، الذي دخل ضمن التشكيلة التي بدأت اللقاء، وبهذا يكون قائد الوداد في الموسم المنقضي قد بصم على أول مشاركة في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد. ومن جانبه العائد للدفاع عن ألوان الوداد بلغربي شارك لأول مرّة  واستطاع أن ينفذ مهمته بنجاح بالرغم من أن الوديات ليست معيارا حقيقيا  للحكم على مستوى العناصر.

مسعودي ،لكحل، بلمختار وقالي يغيبون عن اللقاء

بالمقابل لم يشارك في ودية أول أمس المدافع المحوري يوسف مسعودي بسبب معاناته من المرض، لكحل شمس الدين المصاب، إضافة إلى لاعب الوسط بلعالم جمال الذي مازال غير جاهز بسبب التحاقه بالتدريبات متأخّرا، إضافة إلى المستقدم من مستقبل واد سلي قالي، المهاجم بلمختار والحارس الثالث سعيدي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P