متفرقات

بولا كانت حاضرة … الدورة الكروية كانت ناجحة وحفل بهيج في القمة … إتحاد المامونية يتألق ويبهر في إحتفالات عيدي الشباب و الإستقلال

الدورة الكروية التي نظمها النادي الرياضي الهاوي إتحاد المامونية أختتمت ليلة عيد الإستقلال بإجراء نهائي أول ضمن صنف الأصاغر، ثم تلاه لقاء الأواسط، أين تعرف المتتبعون على النوادي الفائزة باللقب. كما تجدد الموعد مع البرنامج الإحتفالي و الذي جرى في ظروف رائعة و مميزة تخلله برنامج ثري تجاوب معه الحضور و الذي تمتع حقا بالحدث الرياضي الخاص بعيدي الشباب و الإستقلال، هذا و تابع الحدث الرياضي إحتفالا بعيدي الشباب و الإستقلال السلطات المحلية بداية من رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية المامونية بن عابد رمضان و نوابه بالإضافة إلى ممثل الأمن الحضري، رجال فرقة الدرك الوطني، رجال الحماية المدنية وحضور رئيس النادي الرياضي الهاوي إتحاد المامونية حبيبي محمد الأمين، مدير دار الشباب، رؤساء الجمعيات كما تابع الجمهور فعاليات الحفل خاصة بحضور أولياء اللاعبين لمختلف الرياضات.

التجمع بدار الشباب و الإنطلاقة سيرا نحو الملعب

البرنامج الإحتفالي كانت بدايته من وسط بلدية المامونية وبالضبط من دار الشباب إنطلاقا سيرا على الأقدام مباشرة إلى الملعب البلدي أول نوفمبر حيث رافقت السلطات المحلية والأمنية ومن المجتمع المدني وبعض النوادي الرياضية وسط أهازيج كبيرة وأغاني وطنية تجاوب معها الجميع.

عزف النشيط الوطني وعادل نفاخ نشط الحفل بإمتياز

البداية كانت مع تلاوة أبات من ذكر الله الحكيم ثم الوقوف للإستماع لعزف النشيد الوطني أين نشط هذا الحدث الرياضي إحتفالا بعيدي الشباب و الإستقلال عادل نفاخ رئيس فرع كرة القدم للنادي الرياضي الهاوي إتحاد المامونية، الذي ألقى كلمة إفتتاحية و ترحيبية بالجميع كما كانت الفرصة لتقديم نبذة تاريخية عن إستقلال الجزائر.

إستعراضات في رياضة الجيدو، كرة القدم وفي رياضة العصا

البرنامج الإحتفالي إنطلق مع بعض الإستعراضات المختلفة بداية من رياضة كرة القدم من طرف بعض لاعبي من نادي إتحاد المامونية للأواسط والأصاغر والأشبال، بالإضافة بعض العناصر من نادي أحفاد الأمير عبد القادر. ليليه إستعراض في رياضة الجيدو من طرف نادي إتحاد المامونية فرع الجيدو ثم إستعراض في رياضة العصا.

أجواء رائعة و تكريمات بالجملة

هذا وكانت الفرصة مواتية للبرنامج التكريمي بداية من رئيس المجلس الشعبي البلدي وممثل الأمن الحضري ونائب رئيس المجلس الشعبي الولائي ورؤساء الجمعيات والسادة مدربي الفئات الشبانية للنادي الرياضي الهاوي اتحاد المامونية المشرفين على تنظيم البطولة والفرق الفائزة بالبطولة التي نشطت المواجهة النهائية. بالإضافة إلى الحكام في صورة مخلوفي، قرشي وقاطع. كما تم تكريم سبحان أحمد المدرب والمصارع سبحان حسين الذي بلغ نصف نهائي بطولة الوطنية بولاية سطيف والمصارع بدوي أكرم الذي وصل لنهائي بطولة ما بين الجامعات. تم تكريم كذلك فرع العصا التقليدية الذي سيشرف عليه قيطون علي. هذا وتم تكريم رئيس نادي أحفاد الأمير عبد القادر قائد الماء لعوني على المجهودات المبذولة ووقفهم الدائم على خدمة الرياضة والرياضيين. كما تم تكريم النوادي المتوجة بلقب الدورة في صورة كل من أواسط، أشبال وأصاغر إتحاد المامونية، بالإضافة إلى أصاغر نادي أحفاد الأمير عبد القادر المتوج هذا الموسم بلقب البطولة الولائية بقيادة المدرب مصطفى بلعوج.

عادل نفاخ (رئيس فرع كرة القدم): “سجلنا نجاحا كبيرا بفضل مساهمة الجميع”

عادل نفاخ
عادل نفاخ

هذا و قد إقتربت يومية بولا من العضو الفعال في نادي إتحاد المامونية و منشط الحفل عادل نفاخ الذي أدلى بهذا التصريح الذي جاء فيه ما يلي: “البطولة هذه كانت تحت إشراف السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي وشارك في تنظيمها عدة جمعيات ناشطة كللت هذه البطولة بنجاح وبمساعدة السادة المشكورين بالمناسبة مسيري فريق نادي أحفاد الأمير عبد القادر، حفل الإختتام كان رائع في حضور عدة شخصيات كما كنا جد سعداء خاصة بحضور الجميع و سجلنا نجاحا كبيرا سواء على مستوى الدورة الكروية أو على مستوى الحفل الذي كان في القمة حسب المتتبعين و في مستوى المناسبة الوطنية كما نبقى في نفس الوتيرة فيما يخص تنظيم الدورات الكروية من أجل لم شمل الشبان و إحتوائهم”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P