نجوم الجزائر

سليماني يكسب قلوب جماهير أندرلخت

تلقى النجم الجزائري إسلام سليماني اعتذارا مفاجئا وذلك عقب تأهل فريقه أندرلخت لمنافسات ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي. وكان الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر تعرض لحملة انتقادات واسعة النطاق من قبل جماهير الفريق البلجيكي التي سخرت من صفقة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. وسجل المهاجم صاحب الـ34 عاما هدفا حاسما، خلال مواجهة الإياب أمام فياريال ضمن ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي مكن به أندرلخت من الترشح لمرحلة ربع النهائي بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-1.

تغير موقف جماهير أندرلخت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي من إسلام سليماني بنسبة كاسحة بعد المستويات القوية التي قدمها مع الفريق خلال الأسابيع الأخيرة.ونال سليماني إشادة كبيرة من قبل مناصري أندرلخت الذين اعتذروا للنجم الجزائري المخضرم بطريقتهم الخاصة، حيث قال مغرد في هذا الصدد: “الكثير من الحب لهذا الشخص (سليماني)”.وتابع مغرد ثانٍ: “ينبغي توقيع عقد مدى الحياة لإسلام سليماني، إنها ليلة رائعة”، وأضاف ثالث: “لا يوجد أمامنا خيار آخر غير احترام هذا الشخص”.

وواصل مغرد رابع قائلا: “الرائع سليماني أسكت من جديد جميع منتقديه، فيما أضاف خامس: “من فضلكم قوموا بتجديد عقد سليماني طالما لا يزال هناك المزيد من الوقت”.وشارك سليماني في 10 مباريات مع فريقه الجديد بمختلف المسابقات سجل فيها 6 أهداف وصنع هدفا وحيدا.ومنذ قدوم إسلام سليماني، تحسنت نتائج أندرلخت بشكل لافت حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة في الدوري البلجيكي، كما خاض 4 مباريات في دوري المؤتمر الأوروبي فاز باثنتين منهما مقابل تعادل وحيد وخسارة يتيمة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P