نجوم الجزائر

شايبي مرشح لجائزة أفضل لاعب شاب في فرنسا

اقترب الدولي الجزائري، والنجم الصاعد لنادي تولوز الفرنسي، فارس شايبي، من خطف جائزة أفضل لاعب شاب في الليغ1، خلال شهر أفريل الماضي.ورشّح الحساب الرسمي للدوري الفرنسي، على “تويتر” شايبي للتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب لشهر أفريل الماضي. إلى جانب كل من السنغالي حبيب ديارا لاعب ستراسبورغ، والنمساوي محمد شام ساراتشفيتش لاعب كليرمون فوت. وقبل أقل من 24 ساعة عن نهاية التصويت، يتقدم نجم الخضر، بفارق كبير عن منافسيه. حيث تحصل شايبي، على 75.1% من الأصوات، مقابل 15.9% لديارا و9.1 % للنمساوي محمد شام. وقدم الدولي الجزائري، مستويات راقية في شهر أفريل المنصرم رفقة تولوز، الذي قاده للتتويج بـ “كأس فرنسا“، ولعب 4 لقاءات منها اثنين كاحتياطي، سجل خلالها هدفا وصنع آخرا.

و في سياق آخر، فتح نادي تولوز المزاد على جوهرته الجزائرية فارس شايبي الذي تألق بشكل لافت خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي،وكان فارس شايبي، الوافد الجديد على منتخب الجزائر، خطف الأضواء في موسمه الأول مع المحترفين، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين. ودخل لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ20 عاما حسابات عدة أندية أوروبية تسعى للتعاقد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

.يقوم نادي آينتراخت فرانكفورت بتحركات قوية في الكواليس من أجل الفوز بخدمات الموهبة الجزائرية خلال فترة الانتقالات الصيفية.وتقدم بطل ألمانيا في مناسبة وحيدة بعرض أول قيمته 8 ملايين يورو تم رفضه من قبل إدارة تولوز التي تمسكت بالحصول على مبلغ 15 مليونا من أجل الموافقة على رحيل موهبتها الواعدة، حسب ما أوردته صحيفة “بيلد” الألمانية. وكشفت تقارير إعلامية متطابقة، في وقت سابق، تواجد رغبة قوية من أرسنال الإنجليزي وإشبيلية الإسباني وموناكو الفرنسي من أجل الفوز بخدماته.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P