الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 17 من بطولة القسم الشرفي بمعسكر ” شباب الكرط 1-4 نادي أحفاد الأمير عبد القادر ” أشبال محمد بغدوس بالنتيجة والأداء

هدف مبكر للزوار وضغط المحليين

بداية اللقاء كانت سريعة جدا خاصة من جانب الزوار الذين توصلوا إلى شباك الحارس العروبي في د3 بعد تنفيذ ركنية من مخلوفي ناحية القائم الثاني وجدت المدافع بن شهرة عبد اللطيف بكل سهولة داخل الشباك وسط فرحة اللاعبين ودكة البدلاء. الرد على هذا الهدف كان سريعا وتوالت المحاولات من جانب الشباب. أول تهديد كان في د22 بعد هجمة من الجهة اليمنى وتسديدة من جوداد مرت فوق العارضة الأفقية بقليل. زملاء اللاعب محمد فيصل واصلوا من الهجمات بغية الوصول إلى الشباك، في د41 بعد تدخل أول من حارس الزوار قرشي وسوء تفاهم إستغله القائد سبع مسكنا الكرة داخل الشباك ومعدلا الكفة. آخر دقيقة من الشوط الأول ومهاجم الأحفاد غلوسي إنفلت بالكرة من مكيدة التسلل وجها لوجه ويفشل أمام حارس الشباب الذي كان تدخله موفقا.

شوط ثاني للمدربين والأحفاد أكثر حضورا

 المرحلة الثانية شهدت إنتعاشا كبيرا في اللعب. أول تهديد كان للشباب عد تمريرة من محمود ناحية مستغانمي الذي سدد الكرة بطريقة جيدة وتألق معها الحارس قرشي. الزوار بعد ذلك فرضوا منطقهم في وسط الميدان بفضل الخطة المنتهجة التي صنعت الفارق أين تم الوصول إلى شباك المنافس بعد إعلان الحكم خراربة القريب من اللقطة عن ركلة جزاء بعد عرقلة المهاجم غلوسي الذي تولى تنفيذها مسكنا الكرة داخل الشباك. ليرد عليه جوداد وجها لوجه أمام حارس الزوار وكرته مرت جانبية بقليل. في د65 وعلى إثر هجمة معاكسة، بوكتاب مستغلا خروج حارس الشباب وبطريقة ذكية يمضي الإصابة الثالثة. ليتواصل اللعب على نفس المنوال وضيع المهاجم خضراوي فرصة تعميق الفارق بعد تسديد الحارس، ليتمكن غلوسي في د87 في مجهود فردي يتوغل داخل مربع العمليات وبتسديدة قوية أسكن الكرة داخل الشباك. يتواصل اللعب إلى غاية إعلان الحكم خراربة نهاية المباراة بتفوق مستحق للزوار وفي روح رياضية عالية.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P