الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 8 من القسم الثاني هواة ” شباب عين تموشنت VS وداد بوفاريك” لا خيار للسيارتيسوى تحقيق الفوز

يستقبل أمسبة اليوم فريق شباب عين تموشنت ضيفه وداد بوفاريك برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة على أرضية ملعب مبارك بوسيف. يسعى فريق “السيارتي” خلال مباراة اليوم لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة لهذه المواجهة، وتدارك الوضع بعد النتيجة المخيبة والأداء الغير المقنع الذي ظهر به رفقاء فارس بن عبد الرحمن في مباراة الجولة الماضية أمام مولودية سعيدة، التي انتهت كما هو معلوم بفوز “الصادة” بنتيجة هدف دون رد. تبدو المهمة صعبة لكلا الطرفين كونهما لهما نفس المقدمات ويتواجدان في المركزين السادس والسابع في سلم الترتيب، وبالتالي فنتيجة هذه المواجهة سيكون لها أثر إيجابي من الناحية المعنوية لعناصر تشكيلة شباب عين تموشنت. في المقابل، سيسعى فريق وداد بوفاريك للعودة بنتيجة إيجابية وتعويض التعادل الذي فرض عليه بميدانه في الجولة الماضية.

الشباب جاهز لتدارك خسارة مولودية سعيدة

 استأنفت صبيحة يوم الخميس تشكيلة “السيارتي” تدريباتها بعد أن منح المدرب صحراوي توهامي يوم راحة عقب مباراة الجولة الماضية والتي جمعت شباب عين تموشنت بمولودية سعيدة. وشهدت هذه الحصة حضور جميع اللاعبين باستثناء بعض اللاعبين الذين غابوا بسبب الإصابة على غرار كل من تيزة وبن تيبة.

الكوتش اجتمع مطولا بلاعبيه قبل بداية التدريبات

 قبل انطلاق الحصة التدريبية التي جرت صبيحة يوم الخميس، اجتمع المدرب صحراوي توهامي بلاعبيه، وتحدث معهم عن مباراة الجولة الماضية التي لم يقدم فيها لاعبي “السيارتي” أي شيء حيث كانوا خارج الإطار.  ومن خلال اجتماعه مع عناصره طلب مدرب شباب عين تموشنت من لاعبيه بذل مجهودات كبيرة وتقديم كل ما بوسعهم في مباراة اليوم أمام وداد بوفاريك.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P