الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة…”النسور” منذ أمس في تربص مغلق بوهران

دخلت تشكيلة شبيبة الساورة أمس في تربص مغلق في فندق “سانتاكروز” بمنطقة العقيد في مدينة وهران، تحسبا لملاقاة الكويت الكويتي، هذا الثلاثاء بداية من الساعة السادسة مساء في ملعب ميلود هدفي، لحساب إياب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، حيث فضلت الإدارة الحجز في هذا الفندق بالنظر إلى قربه من ملعب ميلود هدفي.

الوفد عاد يوم الخميس وأقام الليلة في العاصمة

  كانت بعثة شبيبة الساورة قد عادت إلى أرض الوطن عشية أول أمس الخميس في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، بعد رحلة شاقة من الكويت مرورا على تركيا دامت 14 ساعة كاملة، مثلما كان عليه الأمر في رحلة الذهاب، أين فضلت الإدارة الحجز للوفد في فندق “فاردي ليلي” ببن عكنون للإقامة الليلة، قبل أن تواصل رحلتها أمس إلى وهران عبر رحلة جوية مباشرة من مطار هواري بومدين بالعاصمة في حدود الساعة الثامنة والنصف ليلا.

.. وأجرى حصة الإستئناف في ملعب عكنون صبيحة أمس

 لم ينتظر المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق شبيبة الساورة مصطفى جاليت، الوقت الكثير، حيث برمج حصة الإستئناف أمس في حدود منتصف النهار في ملعب بن عكنون البلدي، خصصها للإسترجاع، بدرجة كبيرة، للتخلص من التعب الذي أصاب اللاعبين بعد الرحلة الشاقة التي قادتهم من الكويت إلى الجزائر، وهي الحصة التي حضرها كل اللاعبين.

التدريبات في وهران ستكون في ملحق مليود هدفي

 بحسب البرنامج التحضيري الذي أعده المسؤول الأول عن العارضة الفنية لشبيبة الساورة مصطفى جاليت، فإن تدريبات الفريق خلال تربص وهران التحضيري، ستكون في ملحق ملعب ميلود هدفي المعشوشب طبيعيا، بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم، أي حصتين تدريبيتين يوم السبت والأحد.

آخر حصة تدريبية يوم الإثنين في الملعب الرئيسي

 بحسب البرنامج التحضيري دائما، فإن زملاء الحارس سعيدي زكريا، سيكونون على موعد مع إجراء آخر حصة تدريبية، يوم الإثنين مساء، فوق الأرضية الرئيسية لملعب ميلود هدفي، الذي ستحتضن لقاء يوم الثلاثاء، وهي الحصة التي ستكون فيها الفرصة مواتية للاعبين من أجل التعود على هذه الأرضية قبل لقاء الحسم يوم الثلاثاء.

حمزة .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P