الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل … اختتام تربص تركيا بالخسارة أمام أولكسندريا الأوكراني

بعد 17 يوما من التواجد في تركيا، اختتم فريق شبيبة القبائل أول أمس التربص الشتوي بخوض مباراة ودية أخيرة ضد أولكسندريا الأوكراني. لم يتمكن فيها رفقاء بوخنشوش من تسجيل الانتصار الأول خلال الوديات وذلك بعدما انهزم الكناري بهدف دون رد.

حيث حاول المدرب ميلود حمدي كعادته خلال الوديات السابقة منح الفرصة لجميع اللاعبين من خلال إقحام تشكيلة كل شوط، ذلك ما جعل التوازن يغيب عن فريقه رغم أن عناصر الفريق أظهرت بعض النقاط الإيجابية عكس المباريات السابقة والتي سيستغلها التقني المغترب خلال الأيام المقبلة التي ستكون فيها التحضيرات بتيزي وزو وهذا بعد أن يستفيد اللاعبون من يومي راحة.

رشيد آيت عثمان ثالث المستقدمين

تواصل إدارة الرئيس يزيد ياريشان العمل على تعزيز التعداد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، فبعدما نجحت في وقت سابق في ضم كل من المهاجم البوسني سماجلجيتش ومدافع مولودية البيض معطى الله، جاء الدور هذه المرة على تعزيز خط وسط الميدان وذلك بعدما حسمت صفقة المغترب رشيد آيت عثمان الذي وقع لثلاثة مواسم. ليكون بذلك ثالث المستقدمين في بيت الشبيبة خلال الميركاتو الحالي، في انتظار أن يندمج اللاعب رفقة المجموعة عقب حصة الإستئناف المقررة بعد غد بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P