الأولىالرابطة الأولىالمحلي

شراك: “جباري يسير المولودية لوحده وعلى المساهمين مراعاة مصلحة النادي”

عقد المدير العام للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران شراك رفيق ندوة صحفية تحدث فيها عن وضعية الفريق وقال في هذا السياق: “كما يعلم الجميع فمولودية وهران تسير حاليا من طرف الرئيس جباري لوحده حيث يتكفل بكل شيء سواء من الناحية المالية او اللوجيستيكية، مقابل غياب كلي للمساهمين والذين عليهم مراعاة المصلحة العامة للنادي”.

الفريق يمر بفترة عصيبة والنتائج الإيجابية هي الشجرة التي تغطي الغابة

الذراع الأيمن للرئيس جباري اعترف بمرور الفريق بفترة عصيبة وقال في هذا السياق: “لا يختلف إثنان على أن مولودية وهران تحقق مؤخرا نتائج إيجابية لكن ذلك ما هو إلا بمثابة شجرة تغطي الغابة، لأن الواقع يقول بأن المولودية تمر بمرحلة عصيبة والفريق بات قاب قوسين أو أدنى من دخول النفق المظلم في ظل الوضعية المالية الصعبة ومطالبة اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني بمستحقاتهم”.

أتمنى أن يضع المساهمون خلافاتهم جانبا ويجلسوا على طاولة الحوار

في ختام حديثه وجه شراك رفيق رسالة للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران وقال: “أتمنى أن يضع المساهمون خلافاتهم وصراعاتهم جانبا ويجلسوا على كاملة الحوار في محلولة لإيجاد حلول استعجالية تنقذ المولودية من الكارثة. حضور الجمعية العامة بات أكثر من ضروري لأن سياسة الهروب الى الامام لن تفيد المولودية في أي شيء”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P