الأولىالرابطة الأولىالمحلي

شركة هيبروك المالك الجديد للحمراوة

تمّ بمقر ولاية وهران التوقيع على عقد شراكة بين مولودية وهران والشركة الوطنية للنقل البحري للمحروقات (إيبروك)، ليفتح صفحة جديدة في تاريخ النادي ، حيث اكد والي ولاية وهران سعيد سعيود خلال ترؤسه لمراسم توقيع العقد بأن هذا العقد «يعد إنجازا كبيرا بالنسبة للنادي الكبير للغرب الجزائري، ومن شأنه أن يسمح له باستعادة مجده الضائع».

وذكر الوالي، بأن أغلب الألقاب التي حصلت عليها المولودية في الماضي كانت خلال فترة إشراف مؤسسة وطنية عليها (نفطال)، مستبشرا خيرا بقدوم شركة ‘’إبيروك’’ التي تعد أحد فروع مؤسسة سوناطراك. وأضاف السيد سعيد سعيود بأن هذا العقد «يدخل ضمن السياسة الجديدة التي تتبناها السلطات العمومية والقاضية بمرافقة أندية النخبة من خلال ضمها إلى شركات اقتصادية عمومية»، لافتا إلى أن اجتماعا جديدا سيعقد يوم الأربعاء بين باقي المساهمين ، وأوضح الوالي في هذا الصدد بأن «الأمور تتجه إلى تنازل أعضاء الجمعية العامة للمساهمين للشركة الرياضية للنادي عن أسهمهم لصالح ‘’إيبروك’’ حتى تستحوذ هذه الأخيرة على أغلبية أسهم الشركة الرياضية.

من جهته، أكد الرجل الأول في الولاية أن ‘’إيبروك’’ كان «مطلبا جماهيريا»، وأنه ناضل شخصيا من أجل أن يلتحق النادي بشركة عمومية حتى تمنح له «نفسا جديدا»، وتابع قائلا: «الأهم حاليا هو أن تتكاتف جهود الجميع من أجل إنقاذ الفريق في انتظار التطلع إلى الأفضل بداية من الموسم المقبل».

ع.مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P