الرابطة الثانيةالمحلي

لجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة ” جيل عين الدفلى  1 – 1   غالي معسكر  ” الغالية تعود بتعادل ثمين من عين الدفلى

إستقبل فريق جيل عين الدفلى الجريح ضيفه غالي معسكر صاحب المركز الرابع برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة جهة وسط غرب. حيث دخل أصحاب الأرض  بنية الفوز و تجاوز مرحلة الخطر التي يعيشها الفريق، بعد أن جمع الجيل نقطتين فقط من أصل 12 نقطة. أما الغالي لم يأتي لعين الدفلى بلباس الضحية، و كان هدفه واضحا هو تجاوز التعثر الأخير على أرضية ميدانه ضد رائد القبة و العودة بنتيجة إيجابية من ملعب خلال عبد القادر. هي مباراة كان بإمكان الغالية الفوز بها حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرفع أبناء الأمير عبد القادر رصيدهم إلى 8 نقاط. أما الجيل فرفع رصيده إلى 3 نقاط.

بداية محتشمة للطرفين..

و كما كان متوقعا، فإن عنصر المجازفة كان غائبا. حيث دخل الطرفين أكثر يقظة، و بقيت الكرة  طويلا في وسط الميدان نتيجة غلق الطرفين لكل المنافذ في بداية محتشمة.

تاجر يسدد و العارضة تحرمه من هدف جميل 

كعادته، لا تمر أي مباراة إلا و يكون المتألق تاجر من جانب غالي معسكر حاضرا بتسديداته القوية، حيث رواغ لاعب الخصم بطريقة جميلة و سدد كرة  قوية. لكن العارضة تحرم الغالية من هدف أول جميل في الدقيقة 28.

علالي يهدر فرصة حقيقية

قبل لحظات من إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، كان لمهاجم غالي معسكر علالي، فرصة حقيقية لكنه تأخر في التسديد ما جعل مدافع الجيل يلحق به في آخر لحظة، حارما إياه من التصويب نحو المرمى في أخطر فرصة في المباراة.

الجيل يفتتح باب التسجيل 

بعد مرور ربع ساعة من أطوار الشوط الثاني، افتتح جيل عين الدفلى باب التسجيل، حيث تمكن مهاجم الفريق من وضع الكرة في مرمى الحارس قيطارني بطريقة جميلة، مانحا فريقه هدف التقدم.

حدو مولاي يقوم بتغيرات.. 

و بعد تخلف الغالي في نتيجة اللقاء، كان مدرب الفريق حدو مولاي مطالبا بضخ نفس جديد للفريق، حيث قام بإخراج كل من هيندو، دايخ و برزوق، و إدخال بغدوس، حامق و نكروف لإعطاء أكثر حركية في هجوم الفريق.

حامق يهدر فرصة التعادل 

بعد أن دخل بديلا في الشوط الثاني، ضيع مهاجم غالي معسكر حامق فرصة حقيقية لتعديل النتيجة عندما لم يضرب الكرة برأسه بشكل جيد، مفوتا على الغالية التعادل.

الحكم يثير استياء لاعبي الغالي!

أثار حكم اللقاء إستياء لاعبي الغالية كثيرا بسبب صافراته الكثيرة لصالح الخصم ما جعل اللاعبين يحسون بانحيازه  للخصم، و تأثيره على نسقهم.

يشدير يعدل النتيجة 

قبل عشرة دقائق من نهاية المقابلة تمكن مدافع الغالية يشدير من تعديل النتيجة بتسديدة قوية محررا زملاءه بهدف ثمين.

ضغط كبير من طرف لاعبي الغالي و حامق يضيع.. 

بعد تسجيل  هدف التعادل في الدقائق الأخيرة،  ضغط لاعبي غالي معسكر ضغطا رهيبا على دفاع الجيل ، حتى جاءت فرصة سانحة للتسجيل  في الدقيقة 88 ‘ ، سددها حامق بطريقة جيدة و الحارس يتألق في اخراجها إلى الركنية.

نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 

اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بين جيل عين الدفلى  وغالي معسكر، في مباراة قدم فيها أبناء الأمير عبد القادر أداء متوسطا .

شيخي نبيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P