تحقيقات وروبورتاجات

النادي الرياضي أتلتيك وداد مرافال  …   مدرسة كروية بطموح رياضي كبير

استهل النادي الرياضي أتلتيك وداد مرافال  نشاطه الكروي لهذا الموسم حيث يواصل العمل القاعدي الكبير و المنجز خلال الآونة الأخيرة في مجال التكوين. حيث على الرغم من أن هذه المدرسة حديثة النشأة، إلا أن أهدافها متنوعة، و هو ما سمح لها، بالتطور كثيرا. و هذا بفضل الدورات التي نظمتها. كما تضم المدرسة حوالي أكثر من 100 طفل مقسمين على أربعة فئات شبانية من فئة أقل من 7 سنوات إلى فئة أقل من 17 سنة. كما يقوم النادي من بوابة اكتشاف و تكوين المواهب بأسماء من المدربين الشباب الذين يشرفون على تدريبات الصغار وتأطيرهم.

نتائج مشرفة في جل المشاركات الولائية

في ظل العمل الذي تقوم مدرسة النادي الرياضي أتلتيك وداد مرافال، فلقد شارك هذا الموسم في البطولة الولائية بفئة أقل من 13 سنة، و التي باتت تحقق في نتائج جيدة و هي مع فرق مقدمة الترتيب. كما تشارك الفئات الشبانية الأخرى في الدورات الودية و تحقق نتائج لا بأس بها. لا سيما فئة أقل من 7 سنوات التي لم تخسر 18 مقابلة لحد الآن. عمل كبير و نتائج جيدة ، يقابلها انضباط و جدية ، لتحقيق الأهداف المسطرة للمستقبل . وفي سياق النشاط الكروي قام مسئولو النادي بتوسعة الأصناف الشبانية والانضمام إلى البطولة الولائية من خلال ضم فئتي أقل من 15 سنة و 17 سنة، وتوسعة النشاط الكروي. حيث قام نادي بالإجراءات الإدارية لكسب الملاعب الجوارية التي يستطيع فيها المدرب تسطير البرنامج بكل أريحية و هدوء.

 تنظيم حفل مصغر على شرف الأصاغر

على صعيد أخر، برمج أعضاء المدرسة حفلة مصغرة، من أجل دخول موسم كروي جديد، و الاستعداد لتحقيق موسم مشرف، في محاولة من الإدارة لتحفيز اللاعبين. و حضر الحفلة كل لاعبي المدرسة أي ما يقارب 100 طفل من كل الفئات العمرية، حيث جاؤوا ليستمتعوا بالأجواء الرائعة، و هم الذين صنعوا صور جميلة، بحضور أولياء اللاعبين و الجمهور، حيث وفر فيه النادي الرياضي أتلتيك وداد مرافال  كل سبل للراحة.

 يطاغن سفيان (مدرب النادي):“نسعى لتطوير إمكانيات اللاعبين”

 يطاغن سفيان
يطاغن سفيان

“نسعى دائما، للوصول إلى أهدافنا وهو التكوين و اكتشاف المواهب. و أن يصبحوا في المستقبل لاعبين في فرق محترفة من بوابة المدرسة. الحمد لله لدينا رجال الخفاء واقفين مع النادي حيث نسعى من أجل لم شمل هذه البراعم في الرياضة لا سيما وأننا نتواجد في حي كبير.”

خالدي محمد سعيد (مدرب النادي):“الاجتهاد و التعاون فيما بيننا هو سر النجاح”

خالدي محمد سعيد
خالدي محمد سعيد

“نقوم بعمل كبير رفقة الصغار في مجال التكوين القاعدي. و الحمد الله هناك مواهب قادمة في مجال الكرة. هدفنا دائما خدمة الصغار من أجل التطور و التعلم أكثر. لقد بدأنا بالمشاركة في التحضيرات هذا الموسم، و بضم لاعبين جدد. لدينا لاعبين جيدين. و كل هذا بفضل الاجتهاد و التعاون فيما بيننا نحن الأعضاء و المدربين.”

أيوب محلي (لاعب النادي):“كل الظروف مهيأة من أجل التعلم”

أيوب محلي
أيوب محلي

“نسعى للوصول للأهداف المسطرة من قبل النادي، و التعلم، حيث أن كل الظروف مهيأة من أجل ذالك.  الحمد لله، فنحن نعمل في أحسن الظروف. كما لا تفوتني الفرصة من أجل شكر المدربين و المشرفين على النادي. حيث أنهم يقومون بمجهودات كبيرة من أجل وضعنا في أحسن الظروف.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P