الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 27 من بطولة مابين الجهات (وسط – غرب)  “إتحاد السوقر 2 – 1 إتحاد بوهني”   الإتحاد يعزز حظوظه في البقاء

تمكّنت تشكيلة اتحاد السوقر من تعزيز حظوظ بقاءها في بطولة القسم مابين الرابطات بعد فوزها الصعبة على الجار اتحاد بوهني لحساب الجولة 27، وهذا بنتيجة (2/1) وكانت البداية لصالح الفريق الزائر الذي كانت له محاولة أولى في الدقيقة الأولى، بحيث ينفّذ بن عمارة ركنية على الجهة اليمنى يستقبلها خيراوي ولكن كرة هذا الأخير تمرّ فوق العارضة. وبعدها أمسك المحليون بزمام المبادرة، بحيث هدّدوا مرمى الحارس سعيد في العديد من المرات.

وكانت أولى المحاولات في د4، بحيث بعد توزيعة من خليفة تمّر قذفة  بوشريط جانبية. ردّ بوهني كان دقيقتين بعدها، بحيث يوزّع مدافع ناحية بن عمارة ولكن هذا الأخير لم يلحق بالكرة التي فاتته. وحاول بعدها خيراوي مخادعة مرمى السوقر بقذفة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن كرته مرّت فوق العارضة بقليل. وبعد مجهودات كبيرة، يتمكن الفريق المحلي من تجسيد السيطرة بإمضاء هدف أول عن طريق بوشريط الذي استغل بصفة جيدة تمريرة أولى من خليفة، يجد نفسه وجهاً لوجه مع حارس بوهني ولم يفوّت هذه الفرصة بتسجيل أول أهداف المباراة في د 20. وحاولت تشكيلة لاستي بعدها العودة لمعادلة النتيجة، فكانت الفرصة المواتية لخيراوي الذي يجد نفسه في منطقة الجزاء ولكن قذفته سهلة في أيدي الحارس بوشجرة.

ويمرر بعدها صاحب الهدف الأول بوشريط كرة جيدة ناحية خديم ولكن الكرة تفوته ليضيّع فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة. وتمكّن نفس اللاعب بعدها من تسجيل هدف في د 44 لينتهي الشوط الأول بتقدّم الفريق المحلي الذي كانت رغبته واضحة في افتكاك النقاط الثلاث للابتعاد من منطقة الخطر بصفة نهائية. ومباشرةً بعد بداية المرحلة الثانية يتمكّن اللاعب خيراوي  من جانب بوهني تقليص النتيجة من مخالفة في د 65،. بعدها انخفضت وتيرة اللعب، بحيث لم نشاهد الشيء الكثير، خاصةً أن الفريق المحلي بقي يسيّر اللقاء بعد أن ضمن فارق هدفين مريحين. ورغم ذلك إلا أن خديم حاول إضافة هدف ثانٍ، فكان أن دخل هذا الأخير إلى منطقة العمليات ليسدّد كرة قوية ولكن الحارس سعيد تدخل ببراعة.

وكانت المحاولة الأخيرة لصالح الزوار بحيث راوغ البديل بن علي في د77 مدافع السوقر ويسدّد كرة قوية، ولكن الكرة تمرّ فوق العارضة. وينتهي اللقاء بفوز مستحق للسوق والتي كانت أكثر إرادة، خاصةً أن الانتصار كان مطلوباً للابتعاد أكثر من منطقة الخطر وتفادي السقوط إلى القسم الجهوي الاول.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P