نجوم الجزائر

صفقة انتقال عوار إلى فرانكفورت مهددة بالفشل

كشفت تقارير إعلامية ألمانية عن احتمال فشل صفقة انتقال الدولي الجزائري حسام عوار إلى نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، اعتبارًا من شهر جوان القادم. وينتهي عقد عوار مع النادي الفرنسي في جوان القادم، حيث بات مرشحًا للرحيل عن الفريق بالمجان، بعد رفضه القيام بهذه الخطوة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، رغم إلحاح إدارة النادي.

وأوضح موقع “sport 1” الألماني أن عوار خضع للفحص الطبي في وقت سابق مع نادي آينتراخت فرانكفورت، بعد الاتفاق على راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو مع مكافأة قدرها 250 ألف يورو، لكن تصرفات اللاعب وشقيقه في الآونة الأخيرة باتت تُقلِق مسؤولي النادي الألماني.

وأشار ذات المصدر إلى أن انتقال عوار إلى النادي الألماني مُهدَّد بالفشل في الوقت الراهن، كون وكيل أعمال الدولي الجزائري والذي يعتبر شقيقه لا يزال في مفاوضات مع فرق أخرى تنشط في مختلف الدوريات الأوروبية الأخرى، حسب المعلومات الواردة إلى النادي وهذا ما قد يفسد الصفقة. وكان عوار قد فنّد الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى فرانكفورت، من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع “تويتر”، حين أعاد نشر خبر يشير إلى اتفاقه مع الفريق الألماني، وعلّق عليه بسخرية، قائلًا: “بعض الأشخاص يعلمون قبلي أين سألعب في الموسم المقبل”، ولكن الصحف الألمانية لا تزال تتحدث عن اتفاقه مع مسؤولي هذا النادي.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P