الرابطة الأولىالمحلي

شباب قسنطينة  … عدادي يمنح موافقته المبدئية لإدارة ” السياسي ” 

أكد المدير الرياضي للنادي الرياضي القسنطيني نصرالدين مجوج أنه تحصل على موافقة مناجر المهاجم الليبي الهريش لتجديد عقده مع الفريق باعتباره في نهاية عقده، غير أن الإدارة اشترطت وثيقة تؤكد تواجده حرا من أي التزام مع فريقه السابق على اعتبار أنه قدم لشباب قسنطينة في شكل إعارة لمدة ستة أشهر، وهو ما أكده المدير الرياضي. وفي سياق آخر كشفت مصادر من داخل الإدارة أن المدرب عمراني يضع صانع لعب شبيبة القبائل توفيق عدادي على راداره، بحيث يريد التعاقد معه ومع صانع ألعاب آخر لخلق نوع من التنافس خاصة وأن الفريق افتقد للاعبين في هذا المنصب في المواسم الأخيرة.

عدادي طرح اسمه للالتحاق بالسياسي مرتين من قبل

ما يجب أن نشير له أن اللاعب عدادي كان يتواجد ضمن أجندة عمراني في صيف 2018 عندما قدم موسما مثاليا مع المدية، ولكن اللاعب واصل موسما آخر مع أبناء التيطري وتجددت المفاوضات في الصيف الماضي، ولكن اللاعب لم يوافق وقتها على عرض بوخذنة وفضل التوقيع لشبيبة القبائل موسمين، وهذه الصائفة يبدو أن عرض الخضورة جاد للاعب الذي طالب من ملال منحه أوراق تسريحه من أجل اللعب لفريق آخر، قد يكون بنسبة كبيرة شباب قسنطينة خاصة وأن عمراني يصر عليه ويعرف إمكانياته جيدا ويراه خيارا مميزا في منصب صانع اللعب.

جلب وثائق تسريحه والإدارة قد تمضي له

كان عدادي مطالبا بجلب وثائق تسريحه من شبيبة القبائل إذا أراد اللعب للخضورة وهو ما قام به اللاعب حيث تريد الإدارة ضم لاعبين أحرار وترفض التفاوض مع الفرق حول وثائق التسريح، مع العلم أن مجوج وضع في المفكرة لاعبا آخر للتعاقد معه في حال لم يتفق مع عدادي، وهو ديب الذي رفض رئيس جمعية عين مليلة بن صيد منحه وثائق تسريحه التي طالب بها من أجل الانضمام إلى صفوف شباب قسنطينة. وحسب مصادر مقربة من اللاعب أنه يدين برواتب 10 أشهر كاملة وهو ما جعله يفكر في التوجه للجنة المنازعات بغية الحصول على وثائق تسريحه خاصة وأن عمراني اشترط عليه جلب وثائقه مقابل التوقيع مع السنافر.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P