نجوم الجزائر

لاعب كرة اليد الدولي الجزائري رحيم يعلن اعتزاله رسميا مع المنتخب

أعلن لاعب كرة اليد ،الدولي الجزائري عبد القادر رحيم اعتزاله اللعب بعد مسيرة دامت ل 14 سنة ،حيث نشر رسالة توديعية عبر صفحته الرسمية قال فيها :” كان تمثيل الجزائر لما يقرب من 15 عاما أحد أعظم التشريفات في حياتي، أشعر بفخر شديد لارتدائي هذا القميص الرائع في كل مرة والاعتراف بكونك متميزا. لقد حان الوقت بالنسبة لي للاعتزال دوليا مع الشعور بأنني أعطيت دائما كل شيء على أرض الملعب، وبأنني أعطيت جسدي وقلبي لهذا البلد الرائع الجزائر”.

“أتذكر مكالمتي الأولى التي تلقيتها في شهر جانفي 2009 من طرف الاتحادية وأول دعوة لي. الفخر والعاطفة الهائلة في عيون والدي وعائلتي ستكون بداية لواحدة من أجمل التجارب في حياتي٫ أتيحت لي الفرصة للمشاركة في 4 بطولات كأس العالم و 4 كؤوس إفريقية. لكن أجمل ذكرى في مسيرتي ستبقى إلى الأبد لقب بطل إفريقيا 2014 على أرضنا في الجزائر العاصمة، ما زلت أتذكر المشاعر والعواطف التي لا توصف في ذلك اليوم والتي ستبقى بلا شك أجمل لحظة في مسيرتي الرياضية.

هذه الحماسة في هذه القاعة الأسطورية في حرشة وكما في كل الجزائر ستبقى إلى الأبد في ذاكرتي. لقد كان تمثيل الجزائر حول العالم على أرض الملعب مصدر فخر كبير لي ولعائلتي، الحب الذي تلقيته من الشعب الجزائري لمدة خمسة عشر عاما سيبقى محفورا في قلبي”٫ وفقط لذلك: شكرا لكم. أود أن أشكر جميع زملائي الذين لعبت إلى جانبهم لمدة خمسة عشر عامًا، والمدربين والطاقم الطبي وكل من يعمل في محيط الكرة الصغيرة الجزائرية.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P