متفرقات

في أجواء بهيجة …جيل يغموراسن يحتفل بالذكرى الرابعة لتأسيسه

بمناسبة اختتام الموسم الكروي 2022/2023، وتزامنا مع الذكرى الرابعة لتأسيس النادي، قامت إدارة جيل يغموراسن بتنظيم حفل على شرف جميع مكونات النادي بمقر الفريق. حيث حضر هذا الاحتفال عدة وجوه معروفة في الساحة الرياضية أمثال الزين خلوفي، عبد الكريم مداحي، فيصل مقني، وكذا العديد من الوجوه الكروية المعروفة على الساحة الكروية الوهرانية. كما حضر الحفل أيضا مدربي المدرسة الكروية للنادي. وفي نفس السياق، لم ينسى الطاقم الإداري لنادي جيل يغموراسن المتفوقين في الدراسة من أبناء النادي حيث كان لهم تكريم خاص بحضور أوليائهم. وجرى الاحتفال في أجواء رائعة وجميلة تجسد فيه العمل الكبير الذي تقوم به المدرسة الكروية في مجال التكوين القاعدي ودعم الشباب وتحفيز الأندية الرياضية. انتهى الحفل بمشاهد جميلة على أمل تحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم والمضي قدما نحو الاحترافية التي تضعها إدارة النادي كهدف رئيسي.

حضور كبير للعائلات

 في سياق الحفل الذي كان بسيطا وبهيجا، حضرت عائلات لاعبي الفئات الشبانية للنادي، وشاركت أطفالها والمدرسة فرحة التكريم بأخذ صور جماعية كذكرى. ولم يستثني الحضور فقط على العائلات، حيث كانت الأسرة الرياضية موجودة بلاعبي أندية وهران العريق على غرار مولودية وجمعية وهران. وكذلك الأسرة الجمعوية من الجمعيات المدنية والخيرية التي لبت الدعوة وشاركت نادي جيل يغموراسن حفل تأسيسيه ونهاية الموسم الكروي.

تكريم جريدة بولا

 في سياق الحفل، كرمت إدارة نادي جيل يغموراسن الأسرة الإعلامية الرياضية بشهادات ثمنت فيها مواكبة الإعلام الرياضي في متابعة المدرسة منذ نشأتها. حيث تلقت جريدة بولا الرياضية تكريما مميزا نظير العمل الميداني في متابعة واهتمام اليومية بالفئات الشبانية للمدرسة منذ بداية الموسم.

مكالي كريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P