الرابطة الأولىالمحلي

بلعريبي : “تحصلت على التسريح الآلي والوضعية الحالية إضطرتني للمغادرة”

أبى المهاجم ياسر بلعريبي إلا أن يؤكد حصوله على التسريح الآلي من لجنة المنازعات متحدثا عن اسباب مغادرته للمولودية عندما قال : “لقد تحصلت رسميا على التسريح الآلي من لجنة المنازعات وذلك بعد شكوى كانت قد تقدمت بها مطالبا بمستحقاتي المالية التي تفوق العشرة أجور شهرية . وجدت نفسي مضطرا للمغادرة في ظل الوضعية الحالية وحالة الغموض السائدة داخل النادي على جميع الأصعدة خاصة الإدارية منها ” .

“تلقيت عدة عروض آخرها من مصر والإحتراف يستهويني”

لاعب جمعية وهران وفي رده عن وجهته المستقبلية تحدث عن العروض التي وصلته عندما قال : “حتى أكون صريحا معك فلقد تلقيت العديدى من العروض التي انا بصدد دراستها وآخرها عرض من البطولة المصرية حيث سيكون لي لقاء في الايام المقبلة مع مسؤولي النادي المصري . الاحتراف يستهويني كثيرا وأتمنى أن احقق هذا الحلم سواء من بوابة البطولة المصرية أو بطولة أخرى أجنبية ” .

“المولودية تبقى في القلب وأتمنى لها كل الخير”

وفي ختام حديثه ابى المهاجم بلعريبي ألا أن يتمنى تحسن أحوال مولودية وهران عندما قال : “مولودية وهرلن فريق كبير ولا يستحق إطلاقا كل هذه المعاناة وكل ما اتمناه ان تتحسن احوال هذا النادي ويتحقق وفي القريب العاجل حلم الانصار بقدوم شركة وطنية حتى تعود المولودية والتي تبقى في القلب بقوة للواجهة وتنافس وبعد غياب طويل على الألقاب والبطولات .اتمنى كل الخير للمولودية وانصارها الذين يعتبرون الأفضل ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P