حوارات

عياد: “خسارة الجياسكا غير منتظرة والحمراوة يسمحولنا”

سجلتم خسارة قاسية بملعب 1 نوفمبر بتيزي، فما قولك؟

“الخسارة أمام شبيبة القبائل غير منتظرة اطلاقا خاصة النتيجة والطريقة في مباراة. كنا نأمل في تحقيق التعادل فيها على الأقل حتى نواصل بقوة في البطولة، لكن في نهاية المطاف سقطنا بالثقيل أمام منافس لعب أكثر من 50 دقيقة بعشرة لاعبين”.

في رأيك ما سبب هذه الخسارة؟

“أعتقد ان الهدف الأول المبكر للشبيبة انعكس بشكل سلبي على المجموعة وحتى الهدف الثاني الذي جاء دقائق قبل نهاية الشوط الأول، بالإضافة للهدايا التي قدمناها للاعبي الشبيبة والذين نجحوا في ترجمة كل الفرص لأهداف لندفع الثمن غاليا في نهاية المطاف”.

هذه الخسارة الثقيلة ستؤثر عليكم لا محالة من الناحية النفسية، فما قولك؟

“الخسارة لن تؤثر كثيرا بقدر ما ستؤثر علينا الطريقة وكذا النتيجة لأن أي فريق يبقى معرض الهزيمة لكن ليس بتلك النتيجة وتلك الطريقة. كل ما نتمناه أن ننجح في تجاوز مرحبا ما بعد خسارة الجياسكا بسلام حتى نعود بقوة فيما تبقى من مشوار البطولة.”

المخاوف باتت كبيرة من تحول حلم لعب الأدوار الأولى لكابوس السقوط، فما تعليقك؟

صحيح أن المولودية لازالت لم تضمن البقاء بعد ونقاط الجياسكا كانت ستضع النادي بقوة في سباق المنافسة على المراتب الأولى، لكن بالمقابل هذا لا يعني باننا سنلعب على تفادي السقوط وانا متأكد بان الفريق سيضمن البقاء وبأريحية قبل جولات عن نهاية البطولة”.

خسارة الجياسكا أغضبت كثيرا الحمراوة، فما قولك؟

“الحمراوة من حقهم يزعفوا علينا بعد الخسارة وبتلك الطريقة وبالمناسبة نطلب منهم السماح وأتمنى أن يقفوا معنا لتجاوز هذه المرحلة ونعدهم بأننا سننهي الموسم بقوة ونحافظ للمولودية في المكانة التي وجدناها فيها”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P