الرابطة الثانيةالمحلي

“السيارتي” ينهي سنة 2022 بأول انتصار خارج الديار

تمكن شباب عين تموشنت يوم  أمس السبت من تحقيق أول انتصار له هذا الموسم خارج الديار. “السيارتي” نجح في تخطي عقبة أولمبي المدية بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة ال13 من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب.  وسجل هدفي شباب عين تموشنت كل من الغوماري توفيق، في الدقيقة الخامسة من المرحلة الأولى، وكذا دحو الهندي في الوقت البدل الضائع من المباراة.

وقدم أشبال المدرب الجديد للفريق، كبداني حمودة أداء كبير أمام أولمبي المدية وهو الفوز الذي جعلهم يتحررون نفسيا من ضغوط الانطلاقة السيئة المسجلة هذا الموسم، خاصة خارج الديار، بعدما فشل الفريق في ذلك خلال الخمس جولات الماضية المسجلة من عمر البطولة. نجح كبداني حمودة في تحقيق ما عجز عنه المدربين السابقين على غرار كل من صحراوي، بن شاذلي وسالم العوفي. في حين استطاع “الكوتش” كبداني حمودة في أول لقاء له على رأس العارضة الفنية للسيارتي من إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، تصحيح المسار وتحقيق أول انتصار خارج الديار. للتذكير فإن المدرب كبداني بخبرته وحنكته، الذي يعرف بيت “السيارتي” جيدا كونه ابن المنطقة، تمكن من إعادة الروح القتالية للمجموعة. بهذه النتيجة، يحافظ شباب عين تموشنت على المركز السادس برصيد 22 نقطة، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الأول ترجي مستغانم، و5 نقاط عن صاحبي المركز الثاني نجم بن عكنون وشباب المشرية. فيما تجمد رصيد اولمبي المدية عند النقطة ال18.

الأنصار في قمة السعادة

 فرح أنصار “السيارتي” كثيرا بعد الفوز الذي حققه أشبال المدرب كبداني حمودة على حساب مستضيفه أولمبي المدية. كان أنصار الشباب متعطشين لتحقيق أول انتصار خارج الديار، بعدما فشلوا في أن يذوقوا طعم الفوز خلال الخمس مباريات التي لعبوها خارج الديار منذ انطلاق البطولة.

اللاعبون صنعوا أجواء رائعة في غرف الملابس

 من جهتهم، صنع لاعبو شباب عين تموشنت والطاقم الفني بقيادة المدرب كبداني حمودة أجواء رائعة داخل غرف الملابس بعد تحقيق أول انتصار خارج الديار أمام أولمبي المدية. أبدى جميع اللاعبين والطاقم الفني عن سعادتهم الكبيرة بهذا الانتصار الذي سيكون له من دون شك تأثير إيجابي على معنويات اللاعبين تحسبا لقادم المواعيد.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P