الأولىكرة اليدمختلف الرياضات

كريمة طالب (رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد): “نحن سعداء بزيارة رئيس الكونفدرالية الإفريقية للجزائر”

” السلام عليكم. نحن سعداء بزيارة رئيس الكونفدرالية الإفريقية للجزائر. خاصة وأنها تزامنت مع بداية عهدتنا الرئاسية للاتحادية الجزائرية. هذا ما سيمنحنا القوة للعمل على احتضان منافسات دولية كبيرة في المستقبل. وهذا هو الهدف الأساسي للاتحادية، حيث سنعمل من أجل الظهور من جديد في الساحة الوطنية، الإفريقية والدولية. خاصة وأننا كنا غائبين عن المحافل الدولية سابقا.

لأنه لا نستطيع أن نبرز على المستوى الإفريقي بدون التعامل مع الإتحاد الإفريقي. الشيء الإيجابي هو مدى قدرتنا على العودة للواجهة على المستوى الإفريقي. هدفنا أيضا هو تواجد أعضاء جزائريين في المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد. زيارة رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد للجزائر شرف لنا، خاصة وأنه لبى الدعوة بصدر رحب. وهذا ما يدل على أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد عازمة على مساعدة الجزائر للخروج من أزمتها. كما أن هذه الزيارة تزامنت مع تقديم ملف ترشحنا لاحتضان البطولة العربية للأندية، وهي المنافسة المؤهلة لبطولة العالم للأندية. نتمنى احتضان هذه التظاهرة الرياضية. وبعد ذلك سنقدم ملفات من أجل احتضان بطولات إفريقية وعالمية.فالجزائر لديها إمكانيات كبيرة، وبإمكانها احتضان أي منافسة دولية.”

“أتمنى عودة كرة اليد الوهرانية للواجهة”

  “كما أتمنى عودة كرة اليد الوهرانية للواجهة. أعتقد بأن وهران محظوظة بامتلاكها لمثل هذا المركب الرياضي. كما أنها محظوظة أيضا بتواجد الوالي ومدير الشباب والرياضة الذين يقومون بمجهودات كبيرة من أجل تقديم الإضافة لرياضة كرة اليد. فأنا أعلم بأن السلطات المحلية بوهران لم تدخر أي جهد من أجل مساعدة رياضة كرة اليد. يجب على الأندية الاجتهاد أكثر، لأن كرة اليد الوهرانية كانت تمتلك في السباق مدارس بأتم معنى الكلمة. نشكر وهران على هذا الاستقبال، ونتمنى لها المزيد من النجاح وشكرا.”

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P